النظام العالمىحقيقة النظام العالمىمراجع النظام العالمى

سقوط العصابة السرية | التتمة … الجزء السابع

وثائقي مترجم

الجزء السابع –  الأمم المتحدة وشبكة الفساد العنكبوتية للمنظمات الغير حكومية

يوثق هذا الجزء الشبكة المعقدة من المنظمات غير الربحية التي تؤسسها الأسر الغنية للتحكم في تدفق مليارات الدولارات للتأثير السياسي واستخدامها في أغراض اللوبيات وخدمة مصالح تلك الأسر وأهدافها في السيطرة و تقليل السكان والاحتكار وغيرها من الأهداف غير القانونية فضلاً عن أن هذه المنظمات تعمل كوسيلة للتهرب الضريبي حيث يتم تحويل أرباح الشركات الاستثمارية إلى تلك المنظمات على هيئة هبات ومنح “خيرية” معفاة من الضرائب.

سلسلة العصابة السرية

العصابة السرية السياسية أو الكابال هي النخبة التي تحكم العالم من خلف الستار وهي التي تحرك أحداثه في القرون الثلاثة الأخيرة.

هذا الوثائقي المترجم يشرح تاريخياً كيف تكونت هذه العصابة السرية وكيف اكتسبت هذا النفوذ والقوة لتسيطر على الدول والمؤسسات العالمية والبنوك والإعلام وغيرها من وسائل التحكم وما هي خططها ووسائل تنفيذها في العصر الحالي

خلف هذا الوثائقي سنوات من البحث قامت به الباحثتان خاصة جانيت أوسيبارد الهولندية التي أصدرت سلسلة سقوط العصابة ، وهذا الفيلم هو تكملة لتلك السلسلة ، وهذا هو الجزء السابع من هذا الفيلم.

لمشاهدة الجزء الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثالث .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الخامس .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السادس.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثامن .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء التاسع.. اضغط هنا

لمشاهدة الجزء العاشر .. اضغط هنا

كان لنا الشرف في انتاج فيلم شفرة سورة الإسراء المبني على كتاب الدكتور بهاء الأمير بنفس الأسم .. هذا الوثائقي يتقاطع ويؤكد ما جاء في فيلمنا ، مع تحفظات قليلة أضفناها كملاحظات لنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى