النظام العالمىحقيقة النظام العالمىمراجع النظام العالمى

سقوط العصابة السرية | التتمة … الجزء الثامن

وثائقي مترجم

جهود بيل جيتس في فرض اللقاحات الممرضة

الجزء الثامن  هو من أهم أجزاء السلسلة لأنه يكشف دور اللقاحات في جهود الحد من التزايد السكاني وما يسمى بعلم تحسين النسل. هذا الجزء يوثق جهود مؤسسة بيل وميلندا جيتس في فرض اللقاحات المُمْرِضة في كل أنحاء العالم .. تلك اللقاحات التي تسببت في العقم و الشلل ونشر سلالات جديدة من الفيروسات كما حدث في الهند وأفريقيا مما هو موثق في الدراسات وعبر الأطباء  وأمام المحاكم وغيرها ، مما يدمر أي ثقة في اللقاحات الجديدة ويشكك في الهدف منها…. ولهذا الجزء أهميته الحالية مع سعي بيل جيتس لفرض لقاح على كل البشرية رغم السجل الأسود لبيل جيتس ومؤسسته في فرض تلك اللقاحات الفتاكة في تلك البلاد

العصابة السرية

العصابة السرية السياسية أو الكابال هي النخبة التي تحكم العالم من خلف الستار وهي التي تحرك أحداثه في القرون الثلاثة الأخيرة.

هذا الوثائقي

هذا الوثائقي المترجم يشرح تاريخياً كيف تكونت هذه العصابة السرية وكيف اكتسبت هذا النفوذ والقوة لتسيطر على الدول والمؤسسات العالمية والبنوك والإعلام وغيرها من وسائل التحكم وما هي خططها ووسائل تنفيذها في العصر الحالي

خلف هذا الوثائقي سنوات من البحث قامت به الباحثتان خاصة جانيت أوسيبارد الهولندية التي أصدرت سلسلة سقوط العصابة ، وهذا الفيلم هو تكملة لتلك السلسلة ، وهذا هو الجزء الرابع من هذا الفيلم.

لمشاهدة الجزء الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثالث .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الخامس .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السادس.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السابع .. اضغط هنا

لمشاهدة الجزء التاسع.. اضغط هنا

لمشاهدة الجزء العاشر .. اضغط هنا

كان لنا الشرف في انتاج فيلم شفرة سورة الإسراء المبني على كتاب الدكتور بهاء الأمير بنفس الأسم .. هذا الوثائقي يتقاطع ويؤكد ما جاء في فيلمنا ، مع تحفظات قليلة أضفناها كملاحظات لنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى