النظام العالمىحقيقة النظام العالمىمراجع النظام العالمى

سقوط العصابة السرية | التتمة … الجزء الأول

وثائقي مترجم

حيث أننا سنواصل ترجمة هذه السلسلة إن شاء الله ، فإننا نعيد نشر الحلقات التي ترجمناها من قبل. وهذا هو الجزء الأول من سلسلة “العصابة السرية .. التتمة” وهو أحد أكثر المقاطع مشاهدة على موقعنا المستقل.

“العصابة السرية السياسية” (أو الكابال) هي النخبة التي تحكم العالم من خلف الستار وهي التي تحرك أحداثه في القرون الثلاثة الأخيرة (حسب تعريف هذه السلسلة).

هذا الوثائقي يشرح تاريخياً كيف تكونت هذه العصابة السرية وكيف اكتسبت هذا النفوذ والقوة لتسيطر على الدول والمؤسسات العالمية والبنوك والإعلام وغيرها من وسائل التحكم.

وكما شرحنا في أول أفلامنا الوثائقية “من يحكم العالم” فإن رؤساء الدول وملوكها ليسوا إلا دمى لا تملك السلطة الحقيقية وأنهم ليسوا هم الذين يسيرون الأمور بل تسيره مجموعة صغيرة من المتنفذين الدوليين الذين يتحكمون في الدول ومواردها ويحركون الأحداث من خلف الستار ، وهم ما يطلق عليه “العصابة السرية” في هذا الوثائقي.

الوثائقي يتتبع تاريخ الخزر الذين دخلوا اليهودية (ولو صورياً) ومنهم اسرة روتشيلد.  كما يتتبع خطاً آخر هو الجمعيات السرية في العصور الوسطى خاصة فرسان الهيكل ثم اليسوعيين. ثم يحكي عن حدث تاريخي كان فيه تحالف الخزر مع الجمعيات السرية لتكوين هذه العصابة السرية المتجبرة.

خلف هذا الوثائقي سنوات من البحث قامت به الباحثتان خاصة جانيت أوسيبارد الهولندية التي أصدرت سلسلة “سقوط العصابة” التي تحدثت في عن كثير من مخططات تلك العصابة وإفسادها في الأرض ، وهذا الفيلم هو تكملة لتلك السلسلة ، وهذا هو الجزء الأول من هذا الفيلم.

كان لنا الشرف في انتاج فيلم شفرة سورة الإسراء المبني على كتاب الدكتور بهاء الأمير بنفس الأسم .. هذا الوثائقي يتقاطع ويؤكد ما جاء في فيلمنا ، مع تحفظات قليلة أضفناها كملاحظات لنا .

لمشاهدة الجزء الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثالث .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الخامس .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السادس.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثامن .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء التاسع.. اضغط هنا

لمشاهدة الجزء العاشر .. اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى