النظام العالمىحقيقة النظام العالمىمراجع النظام العالمى

سقوط العصابة السرية | التتمة … الجزء الخامس

وثائقي مترجم

بعد الجدل بخصوص قانون الطفل وحملة د. إياد قنيبي ضده وبيان خطورة إقراره في دولنا المسلمة ودور الأمم المتحدة في فرض هذه القوانين المسممة على دول العالم ، نعيد نشر هذه الحلقة التي نشرناها قبل أكثر من عام عن حقيقة الأمم المتحدة والدور الذي تلعبه في تنفيذ إرادة النخب الحاكمة أو العصابة السرية كما تسميها هذه الحلقات (وفيها كثير مما تحدث عنه مؤخراً أياد قنيبي ونشرناه قبل أكثر من عام)

الجزء الخامس يتحدث عن دور الأمم المتحدة (ومنظماتها المختلفة) كماكينة لتنفيذ اجندة النخبة الحاكمة المتسلطة (العصابة السرية) ونشر الفساد في الأرض ، وتركز هذه الحلقة خاصة على ما يخص الاعتداء الجنسي والتجارة بالنساء والأطفال وأجندة القرن 21 وأجندة 2030.

في هذه الحلقة:

– ما هي أحجار جورجيا الإرشادية؟ وما علاقتها بتخفيض عدد سكان العالم ؟..
(ملحوظة: تم تدمير هذه الأحجار بانفجار غامض يوم 6 يوليو 2022 وتم إزالتها على وجه السرعة في نفس اليوم وحفظ التحقيق ضد مجهول)

– الأمم المتحدة ومشروعها المعلن (عام 2008) للنظام العالمي الجديد

– تورط الأمم المتحدة بشكل ممنهج في الاستغلال والاعتداء الجنسي والاتجار بالنساء والأطفال لعقود طويلة

– دور الأمم المتحدة في تهيئة الظروف لمذبحة سربرينتسا بالبوسنة في يوليو 1995.

– نادي روما ومؤسسه ديفيد روكفيلر (توفي عام 2017) ودوره في خطط خفض السكان المقدمة للأمم المتحدة وتصوير الإنسانية على أنها العدو الأول لكوكب الأرض واستحداث مفهوم “الإستدامة” كمبرر لخفض السكان.

– مؤتمر الأمم المتحدة “قمة الأرض” في ريو دي جانيرو وإقرار أجندة القرن 21 الذي وقعت عليه أغلب دول العالم (178) في ذلك الوقت ثم لحقت بهم البقية الباقية ووقعت كل دول العالم عام 2015 على أجندة 2030

– أهداف أجندة 2030 السبعة عشر وكيف أنه لن يمكن تحقيقها أبداً حتى تصبح مبرراً لتوحيد العالم تحت حكومة واحدة

العصابة السرية السياسية أو الكابال هي النخبة التي تحكم العالم من خلف الستار وهي التي تحرك أحداثه في القرون الثلاثة الأخيرة.

هذا الوثائقي المترجم يشرح تاريخياً كيف تكونت هذه العصابة السرية وكيف اكتسبت هذا النفوذ والقوة لتسيطر على الدول والمؤسسات العالمية والبنوك والإعلام وغيرها من وسائل التحكم وما هي خططها ووسائل تنفيذها في العصر الحالي

خلف هذا الوثائقي سنوات من البحث قامت به الباحثتان خاصة جانيت أوسيبارد الهولندية التي أصدرت سلسلة “سقوط العصابة” ، وهذا الفيلم هو تكملة لتلك السلسلة.
والآن إلى التفاصيل في هذه الحلقة الخامسة من سلسلة “سقوط العصابة السرية .. التممة” ….

لمشاهدة الجزء الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثالث .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السادس.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثامن .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء التاسع.. اضغط هنا

لمشاهدة الجزء العاشر .. اضغط هنا

كان لنا الشرف في انتاج فيلم شفرة سورة الإسراء المبني على كتاب الدكتور بهاء الأمير بنفس الأسم .. هذا الوثائقي يتقاطع ويؤكد ما جاء في فيلمنا ، مع تحفظات قليلة أضفناها كملاحظات لنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى