النظام العالمىحقيقة النظام العالمىمراجع النظام العالمى

سقوط العصابة السرية | التتمة … الجزء الثاني

وثائقي مترجم

الجزء الثاني من الوثائقي يتحدث عن الحدث الذي وحد جهود يهود الخزر الإشكيناز والجمعيات السرية في القرن الثامن عشر ، والذي نشأت على أثره تلك العصابة السرية وبدأت خطة للسيطرة المطلقة على العالم (لحساب الشيطان الذي تعبده هذه الطائفة أو يوظفها لحسابه) … في هذا الجزء أيضاً : الثورة الفرنسية والحرب العالمية الأولى كيف حدثا ودورهما في تشكيل العالم الذي نعيشه.

العصابة السرية السياسية أو الكابال هي النخبة التي تحكم العالم من خلف الستار وهي التي تحرك أحداثه في القرون الثلاثة الأخيرة.

هذا الوثائقي يشرح تاريخياً كيف تكونت هذه العصابة السرية وكيف اكتسبت هذا النفوذ والقوة لتسيطر على الدول والمؤسسات العالمية والبنوك والإعلام وغيرها من وسائل التحكم. كما يتحدث عن ممارسات هذه العصابة في الوقت الحاضر وخططهم المستقبلية.

خلف هذا الوثائقي سنوات من البحث قامت به الباحثتان خاصة جانيت أوسيبارد الهولندية التي أصدرت سلسلة سقوط العصابة ، وهذا الفيلم هو تكملة لتلك السلسلة ، وهذا هو الجزء الأول من هذا الفيلم.

كان لنا الشرف في انتاج فيلم شفرة سورة الإسراء المبني على كتاب الدكتور بهاء الأمير بنفس الأسم .. هذا الوثائقي يتقاطع ويؤكد ما جاء في فيلمنا ، مع تحفظات قليلة أضفناها كملاحظات لنا عند ترجمتنا لهذا الوثائقي .

مشاهدة الجزء الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثالث .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الخامس .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السادس.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثامن .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء التاسع.. اضغط هنا

لمشاهدة الجزء العاشر .. اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى