كورونا

رئيس جمعية القلب والكلى الأمريكية: “هذا الوباء كله منذ البداية كان من أجل اللقاح”

يريدون إدخال إبرة في كل ذراع

يريدون إدخال إبرة في كل ذراع.

 رئيس جمعية القلب والكلى الأمريكية ، الدكتور بيتر ماكولا ، ينضم إلى جيش الأطباء الناقدين للتطعيم الجماعي للبشرية ويوقف تزكية اللقاح لمرضاه بعد أن تخطت الأعراض الجانبية والوفيات الحد المقبول ، ويقول أنه اكتشف لاحقاً أن الوباء كله من البداية كان من أجل اللقاح. وأنه لا أساس طبي ولا علمي لما يحدث الآن من فرض التلقيح بطرق ووسائل مختلفة على كل الفئات بما فيه الفئات التي لم يتم تجريب اللقاح عليها مثل النساء الحوامل والأطفال دون سن الثامنة عشر. والأعجب أنهم يريدون تلقيح حتى من اكتسب مناعة طبيعية أقوى من مناعة اللقاح وهم الذين تعافوا من الفيروس. هذا مقطع مختار من المقابلة المطولة معه والتي ننصح بها للمتخصصين .

تلقيح البشرية لأسباب غير طبية

الدكتور بيتر ماكولا الذي أدلى بشهادته عدة مرات أمام الكونجرس الأمريكي وكونجرس ولاية تكساس يلحق بعالم الفيروسات الفرنسي الحاصل على جائزة نوبل لوك مونتانييه وعالم اللقاحات والأوبئة الدكتور البلجيكي جيرت فاندن بوش الذي رأس فرق اللقاحات في الشركات الكبرى والبروفيسور الألماني سوشاريت بهاكدي والبروفيسور البريطاني مايكل ييدون وعشرات الآلاف من الأطباء والعلماء في جميع أنحاء العالم في موقفهم العلمي الصارم : “تلقيح البشرية بلقاح كوفيد هو خطأ علمي وخطأ طبي سيسجله التاريخ“.. حسب تعبير البروفيسور جاك مونتانييه الفائز بجائزة نوبل.

الطبيب الذي هزم قواعد اليوتيوب

الدكتور بيتر ماكولا يختلف عن غيره من الأطباء. فبعد أن حذف اليوتيوب أول فيديو له بسبب مخالفته لقواعد النشر التي تمنع مهاجمة أو التشكيك في الإجراءات الرسمية ، عاد وتراجع عن قراره وأعاد الفيديو المحذوف بعد تدخل أحد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي الذي قال أنه ليس عند اليوتيوب ولا عند مدققي الحقائق شخص يمكنه أن يرد الكلام العلمي الموثق لدكتور ماكولا. ولهذا فكل مقابلات د. ماكولا منشورة على اليوتيوب رغم مخالفتها لقواعده. وكذلك فله لقاء مشهور على قناة فوكس مع الإعلامي المشهور تكر كارلسون.

وفي المقابلة التي هذا المقطع جزء منها ، وعندما سأله المحاور إذا كان تلقى أي تهديد أو تخويف بسبب موقفه هذا ، رد د. ماكولا: خلفيتي العلمية مصدر قوتي وأن أي شخص يفكر في ذلك سيدفع ثمناً باهظاً ، أنا أقول لك متحدياً :”أحضرهم”

Dr Peter Mccullough

                                                          Dr Peter Mccullough

من هو دكتور بيتر ماكولا

الدكتور بيتر ماكولا  Peter Mccullough طبيب باطني وطبيب قلب وكلى وطبيب أكاديمي ، وأستاذ الطب في كلية الطب  جامعة تكساس A&M إيه آند إم في حرم بايلور دالاس ، ورئيس جمعية القلب والكلى الأمريكية.
وهو حاصل على ماجيستير في الصحة العامة ، زميل الكلية الأمريكية للأطباء ، زميل كلية أطباء القلب الأمريكية ، زميل كلية أطباء الصدر الأمريكية ، زميل جمعية القلب الأمريكية ، زميل جمعية الكلى الوطنية ، زميلة جمعية الدهون القلبية الوطنية
وهو رقم واحد في العالم من حيث نشر الأبحاث العلمية بخصوص الامراض القلبية والكلى، ورئيس تحرير لمجلتان علميتان كبيرتان.

هذا المقطع المختصر

في 19 مايو 2021 ، أجرى المؤلف جون ليك مقابلة مع الدكتور بيتر ماكولا في دالاس – تكساس ، حول موضوع العلاجات والبحوثات الخاصة بدكتور ماكولا بخصوص كوفيد-19. استمرت المقابلة الأصلية لقرابة الساعتين وهي مليئة بالعلم والمعلومات الطبية المتخصصة والعلاجات التي توصل لها الدكتور ماكولا لكوفيد ومحاولاتهم منع نشر العلاجات والاهتمام فقط باللقاحات. المقابلة كانت عبارة عن أسئلة عامة يقوم الدكتور ماكولا بالرد عليها وشرحها .  وقد اخترنا منها أهم الأسئلة التي تفيد المشاهد العام (وليس المتخصص) وردودها الكاملة عليها دون قص أو بتر أو تحريف ،

شاهد الفيديو المختصر لهذه المقابلة المفيدة مع ذلك الطبيب الفريد

للمزيد حول نفس الموضوع شاهد هذه الفيديوهات:

  1. إجراءات كوفيد لا تتعلق بالصحة وليس لدينا جائحة .. خلاصة تحقيق لجنة برلين القانونية

2. قنبلة: عالم الفيروسات الحائز على جائزة نوبل يكشف: لقاح كوفيد يصنع سلالات متحورة

3. أربعة مخاطر رئيسية للقاح كورونا ..البروفيسور الألماني سوشاريت بهاكدي

4. تحذير من أطباء وعلماء: لقاح كوفيد19 غير آمن ولا فعّال

5. الدكتورة شيري تنبني تشرح بشكلي علمي خطورة لقاح كورونا

6. دكتور هودكينسون: إجراءات كوفيد أخطر ظلم يتعرض له مجتمعنا .. إنها معركة جيل

7. ماتوا بسبب اللقاح … تكميم الأفواه حتى عن البيانات الرسمية

8. صرخة 23 عالم ضد فرض اللقاح .. فيلم “إسأل الخبراء” الجزء الثاني

9. فيلم الوباء المفتعل وتغيير المفاهيم | وهذا هو رابط الجزء الأول منه

10. النسخة الكاملة من الفيلم الوثائقي الجامع “صرخة إيقاظ .. ماذا يحدث حولنا ؟

11. هل لقاح كورونا آمن؟؟ الدكتور أيمن عامر يجيب

12. تلقيح كل البشرية بلقاح لم يجرب إلا لبضعة أشهر هو جنون تام

13. سلسلة مقالات بعنوان “كورونا وخطط النخب الحاكمة” ، هذا هو المقال السادس منهم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى