النظام العالمىمراجع النظام العالمى

سقوط العصابة السرية | التتمة … الجزء العاشر

وثائقي مترجم

الجزء العاشر يوثق جانب آخر من اهتمامات بيل جيتس واستثماراته في شركات مثيرة للجدل والفضول مثل أمازون وعلي بابا الصينية وتويتر وألفابت (جوجل) ومانسانتو بالإضافة إلى ارتباطاته مع شخصيات إجرامية.

بيل جيتس و بيتزا جيت

كما يوثق لعلاقة بيل جيتس والملياردير الذي قالوا أنه انتحر في سجنه بعد إدانته في قضايا تخص الإتجار بالأطفال لغرض الجنس واغتصابهم ، الملياردير جيفري إبستين بطل فضيحة بتزا جيت الممنوع الحديث عنها في وسائل الإعلام الرسمية مؤخراً . هذه الفضيحة التي تورط فيها عدد من شخصيات النخب السياسية مثل بيل كلينتون وكثير من نجوم هوليوود المشهورين وبعض الشخصيات الملكية مثل الأمير أندرو الذي تخلى عن مهامه الملكية حتى لا يورط الأسرة الملكية البريطانية. بالإضافة إلى قائمة طويلة من الأسماء التي جاءت في سجل طائرة جيفري إبستين ورحلاتها إلى جزيرة اغتصاب الأطفال ، وجاء اسم بيل جيتس ضمن هذه القائمة.
الفيلم أيضاً يوثق محاولة هرب طفل عاري تماما من نوافذ القصر الملكي البريطاني.

الرسائل الرمزية على أمازون وعلي بابا

في الحلقة حل لرسائل رمزية على موقع أمازون وعلي بابا ووايفير ، لإرشاد المهتمين بتجارة الأطفال إلى كيفية شراء هؤلاء الأطفال المخطوفين أو المفقودين. وكذلك بيع مادة الأدرينوكروم التي يعتقد أنه تستخرج من دماء أطفال تم إرعابهم بالتخويف والتعذيب ليتم رفع مستوى تلك المادة في دمائهم قبل استخراجها. وهناك صور موثقة عن تعذيب بعض الأطفال على ظهر جزيرة اغتصاب الأطفال تلك.

الاستثمارات في وول مارت وشركات الكيماويات

وفي هذا الجزء أيضاً توثيق عن استثمارات بيل جيتس في وول مارت وشركات الأدوية وشركة مانسانتو المعروفة بالفضائح المتعلقة بانتاج الكيماويات الحربية والمبيدات المسرطنة وكذلك الغذاء المعدل وراثياً ..

العصابة السرية

العصابة السرية السياسية أو الكابال هي النخبة التي تحكم العالم من خلف الستار وهي التي تحرك أحداثه في القرون الثلاثة الأخيرة.

هذا الوثائقي

هذا الوثائقي المترجم يشرح تاريخياً كيف تكونت هذه العصابة السرية وكيف اكتسبت هذا النفوذ والقوة لتسيطر على الدول والمؤسسات العالمية والبنوك والإعلام وغيرها من وسائل التحكم وما هي خططها ووسائل تنفيذها في العصر الحالي

خلف هذا الوثائقي سنوات من البحث قامت به الباحثتان خاصة جانيت أوسيبارد الهولندية التي أصدرت سلسلة سقوط العصابة ، وهذا الفيلم هو تكملة لتلك السلسلة ، وهذا هو الجزء العاشر من هذا الفيلم.

لمشاهدة الجزء الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثالث .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الخامس .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السادس.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثامن .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء التاسع.. اضغط هنا 

كان لنا الشرف في انتاج فيلم شفرة سورة الإسراء المبني على كتاب الدكتور بهاء الأمير بنفس الأسم .. هذا الوثائقي يتقاطع ويؤكد ما جاء في فيلمنا ، مع تحفظات قليلة أضفناها كملاحظات لنا .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اشكر لكم هذا الجهد لايصال الحقيقة ،. وارجو ان يصل الوعي لما يتم او بالاحرى قد تم فعلا وعملا . ان الصحوة هي المطلوبه في ان يهب الانسان ليدافع عن ما قد بقي له من حرية و كرامة ، و الإ. راحت علينا جمعياً باي باي للاسف

    1. لم نترجم هذه الأجزاء بعد .. تخطيناها إلى ما هو أهم (من وجهة نظرنا)
      لكننا سنعمل على ترجمتها إن شاء الله

  2. سلام عليكم .
    بالبداية أشكر جميع الجهود التي تقمون بها من التوثيق ونشر الوعي.
    هل من الأمكان تحميل جميع الأجزاء على قناتكم بال youtube لأن الموقع أحيانا يكون معلق بالأضافة الجزئين التاسع والعاشر لم يشتغل وتطلع الرسالة An error occurred during a connection to archive.org
    ولكم جزيل الشكر والتقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى