كوروناملفات ساخنة

ماتوا بسبب اللقاح … تكميم الأفواه حتى عن البيانات الرسمية

مترجم | ستو بيترز

تكميم الأفواه في دول الحرية

المذيع والناشط السياسي استو بيترز يهاجم المتآمرين الكبار خاصة أصحاب شركات التكنولوجيا الكبيرة مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب الذين اتخذوا سياسة صارمة بمنع نشر الآراء التي تكشف خططهم مع أسيادهم خاصة المتعلقة بذلك العلاج الجيني المسمى “لقاح كوفيد” ، وينقل بعض الحالات الموثقة للوفيات من سجلات VAERS  أي Vaccine Adverse Event Reporting System أي جهاز الإبلاغ عن الأحداث السلبية للقاحات ، وهو الجهاز الرسمي في الولايات المتحدة الأمريكية للإبلاغ التطوعي عن الأحداث السلبية (الأعراض الجانبية التي ظهرت) للقاحات.

 أمثلة موثقة لوفيات اللقاح من صغار السن الأصحاء

يقدم المذيع أمثلة من قاعدة بيانات الجهاز عن بعض حالات الوفيات لصغار السن الأصحاء الذين وافتهم المنية بسبب تلقيهم لقاح كوفيد. ويدلل بهذه الأمثلة القليلة على عدم أمان اللقاح وعلى أن هذه المعلومات الموثقة يتم منع نشرها من قبل شركات التكنولوجيا مثل الفيسبوك واليوتيوب والتويتر على الرغم من أنه يقرأها من سجلات الجهاز الرسمي للدولة. ولو حاولت أنت شخصياً نشر هذا المقطع وأمثاله ففي أغلب الأحوال سيتم حذفه مباشرة وأعطاؤك إنذاراً خاصة إذا كنت من أصحاب الصفحات المشهورة والتي يشاهدها الكثيرون رغم أنها موثقة من مصادر الدولة الرسمية. هذه العينة الصغيرة هي جزء قليل جداً من الوفيات المبلغ عنها والتي وصلت إلى 4201 وفاة على قاعدة بيانات اللقاح والتي يمكنك التأكد منها بنفسك بالنقر على هذا الرابط. مع العلم أن من يتم الإبلاغ عن وفاته هو جزء بسيط من الأرقام الحقيقة التي يقدر الخبراء أنها عشر أضعاف هذا الرقم في أقل الأحوال.

هل هناك مخطط عالمي؟

 تلك الدول التي كانت تتغنى بحرية التعبير ومن حق أي شخص أن يقول ما يشاء ، حتى لو كان تعدي على الأنبياء كما فعلوا مرات عديدة مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في نشر الكارتون المسيئ بدعوى حرية التعبير ، أقول أن هذه الدول نفسها ووسائطها الإعلامية والإجتماعية تمنع الآن نشر بيانات موثقة من سجلات الدولة نفسها وتحاربها على أنها معلومات مضللة. وهذا الأمر يبين أن هناك مخططاً عالمياً كبيراً يجرى على قدم وساق ويريدون التعمية عليه وعدم فضحه حتى يكتمل. وقد شرحنا في أفلام ومقابلات ومقالات عديدة هذا المخطط الذي يهدف إلى وضع نظام عالمي جديد بإعادة هيكلة كل النظم المالية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية بل وتعداد السكان وخضوعهم لمن يعتبرون نفسهم أسياد هذا العالم. بل لقد صرح هؤلاء بألسنتهم عما يدور بالفعل من تغيير الآن تحت ستار كوفيد وتم نقل هذه المقابلات على الهواء مباشرة كما حدث في مؤتمر المنتدى الاقتصادي العالمي الذي جرى في يونيو من العالم الماضي. بل إن رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي قد ألف كتاباً بهذا الخصوص أسماه كوفيد-19: التغيير العالمي العظيم ويمكنك شراؤه من أمازون على هذا الرابط أو أي مكتبة لبيع الكتب.

حل لغز الوباء

شاهد وطالع في ذلك المقاطع والمقالات التالية:
1. النظام الدولي الرقمي .. المرجعيات والآفاق للبروفيسور أكرم حجازي
2. أهم وأشمل وأخطر مقابلة عن التغيير العالمي العظيم مع كاثرين فيتس
3. الفيلم الوثائقي الجامع “صرخة إيقاظ .. ماذا يحدث حولنا
4. النموذج الصيني أساس النظام العالمي الجديد.
5. تقرير مختصر لشبكة سي بي إن المسيحية عن عملية إعادة التشكيل العظيمة للمنتدى الاقتصادي العالمي.
6. سلسلة مقالاتنا عن “كورونا وخطط النخب الحاكمة” وهذا رابط المقال السادس والأخير.
7. الحرب العالمية الثالثة .. لقاء مباشر مع د. أيمن عامر.
8. تلقيح كل البشرية بلقاح لم يجرب إلا لبضعة أشهر هو جنون تام .. مقال لدكتور أيمن عامر
9. من يسعى إلى تخفيض سكان العالم إلى 500 مليون نسمة؟ .. مقال في صحيفة الاندبندنت البريطانية
10. خطة تقليل عدد السكان عبر الفيروس والعلاج بقلم مستشار الرئيس الفرنسي السابق جاك أتالي.
وغيرها من المواد المفيدة على موقعنا المستقل هنا

www.chcscenter.net/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى