النظام العالمىكورونا

سقوط العصابة السرية .. التتمة | الجزء التاسع عشر (كوفيد19)

الجزء التاسع عشر يواصل الحديث عن الوباء الكاذب (أو المفتعل) ، والذي بدأته الباحثتان في الجزء الثامن عشر.

طرق القتل الجماعي

يوثق الفيلم طريقتين استخدمتا لتعريض حياة الناس للخطر وربما للقتل العمد كما حدث في بريطانيا. فقد أخليت المستشفيات من كبار السن ومنهم مرضى كوفيد في مراحله الأولى وأعيدوا إلى دور رعاية المسنين حيث نقلوا العدوى لزملائهم من النزلاء وانتشر الوباء بشكل مخيف في دور رعاية المسنين نتيجة لهذه السياسة

أوامر عدم الإنعاش

والطريقة الثانية هي إصدار عدد كبير جداً من أوامر عدم الإنعاش وإلحاقها بملفات المرضى من كبار السن من نزلاء دور الرعاية للمسنين بل والمستشفيات وإساءة استخدام هذه الأوامر. وهذه الأوامر تمنع التدخل الطبي في حالة إذا ما احتاج المريض لإنعاش قلبي أو تنفسي حيث يترك للموت بدون مساعدة طبية من الأطقم المشرفة.

التجربة العالمية والتحكم في سلوك البشر

وتتناول الباحثتان أيضاً قضية النماذج الكاذبة التي بني عليها توقعات الوباء والوفيات وكيف أن تلك المجموعة معروفة بالتهويل وبالنموذج الفاشل. كما تناولت الباحثتان قضية الإجراءات التي فرضتها الحكومات مثل قناع الوجه وكيف أنهم جميعاً قالوا أنه غير فعال. وقد فرضوه رغم ذلك للتحكم في سلوكيات الناس كما أقر بذلك وزراء في حكومات أوروبية أمام الكاميرات.

سلاح العصابة الأعظم وعلاقته بكوفيد-19

هذا الجزء هو مواصلة لما بدء في الجزء الثامن عشر الذي تحدث عن خطة النخبة ووصولها مراحلها النهائية مع أكبر كذبة في التاريخ .. كوفيد-19. يلعب هذا الوباء المفتعل والإجراءات المصاحبة له من التباعد الاجتماعي وأقنعة الوجه ومسحات الأنف والحجر الصحي والإغلاقات والتطعيمات والخوف دوراً كبيراً في مساعدة السلاح الأعظم للعصابة لأداء دوره في خفض تعداد سكان الأرض حسب أجندة خفض السكان المعروفة والمسجلة والمعلنة في أدبيات النخبة (المؤمنة باليوجينا) لدرجة أن وضعوا لنا نصباً يذكرنا به هو  أحجار جورجيا الإرشادية التي تدعو إلى الحفاظ على تعداد سكان أقل من 500 مليون نسمة.

كما تحدثت الباحثتان عن أكذوبة الوباء وكيف تمت صناعته وكيف حضروا له وتحدثوا عنه لمدة تزيد عن العشر سنوات وذكروه بالإسم “كوفيد-19” منذ عام 2017 كما هو مثبت في وثائق البنك الدولي.

ملحوظة ..لم نترجم كل حلقات السلسلة واضطررنا لتخطي بعض الحلقات والتركيز على الحلقات المهمة

لمشاهدة الحلقات السابقة (التي ترجمناها) :

لمشاهدة الجزء الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثالث .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الخامس .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السادس.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثامن .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء التاسع.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء العاشر .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع عشر .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الخامس عشر .. اضغط هنا

لمشاهدة الجزء الثامن عشر .. اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى