خبر وتعليق

مسار الإفساد: هيئة الترفيه السعودية تحتفل بالهالوين

ضمن فعاليات موسم الرياض

ويكند الرعب في الرياض

ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام نظمت هيئة الترفيه السعودية -التي أقيمت على أنقاض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر- ما يسمى ويكند الرعب حيث دعت الجمهور إلى الحضور بأزياء مخيفة وحضور مهرجان للرعب مجاناً. تزامن هذا المهرجان وتشابهت أجواءه مع احتفالات الهالوين في أوروبا والغرب خاصة بريطانيا وأمريكا حيث يتم الاحتفال به ليلة 31 أكتوبر من كل عام.

الهالوين في الرياض

الاحتفال بالهالوين هو احتفال ديني مسيحي -ذو أصول وثنية- يتم في العالم المسيحي الغربي خاصة بريطانيا وأيرلندا وأمريكا حيث يرتدي المحتفلون أزياء مخيفة ويخرجون للشوارع والمنتديات والنوادي الليلية بهذه الأزياء ويضيئون مصابيح مصنوعة من اليقطين (القرع العسلي) على هيئة وجه ، وهذا هو ما حدث بالضبط في السعودية ليلتي الخميس والجمعة الماضيتين في ويكند الرعب الذي أقيم في بوليفارد رياض سيتي في الرياض . ويمكنك مشاهدة هذا المقطع للبي بي سي العربية لمعرفة ما حدث هناك.

 

الترفيه محل الأمر بالمعروف

قبل إنشاء هيئة الترفيه السعودية كانت مثل هذه الاحتفالات التي فيها اختلاط وسفور وتبرج وموسيقى ممنوعة فضلاً عن أي احتفالات لها أصول دينية -مثل الهالوين- لحرمة كل هذه المنكرات بالإضافة إلى حرمة التشبه بالكفار والاحتفال بأعيادهم ، وكانت تتم ملاحقة المحتفلين بمثل هذه الأعياد الدينية غير الإسلامية من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تم حلها وإحلال الهيئة العامة للترفيه مكانها لتحويل إتجاه المجتمع المسلم في مسار الإفساد العالمي.

إفساد المسلمين للسيطرة التامة عليهم

تأتي هذه الاحتفالات كمظهر من مظاهر التغيير في المجتمع السعودي بقيادة محمد بن سلمان  لإفساد المجتمع المسلم في الجزيرة العربية وإلحاقه بركب الفساد العالمي الذي تقوده وتنشره وتروج له وسائل الإعلام الغربية وهوليوود وغيرها من أدوات نشر الفساد المملوكة في غالبيتها الغالبة لبني إسرائيل أو لمن تبنى أفكارهم أو استفاد من تنفيذ رؤيتهم. وقد هللت الصحف الغربية مثل صحيفة نيويورك تايمز التي نشرت تقريراً عن احتفال السعودية بعيد الهالوين المسيحي تمجد فيه التغير الذي حدث ويحدث في السعودية بقيادة محمد بن سلمان

الإفساد مرحلة ضمن خطة كبرى

كنا قد تحدثنا عن مسار إفساد البشرية كأحد المسارات الأربعة لخطة كبرى لبني إسرائيل للسيطرة على العالم. هذه المسارات هي:
1. التمكين لليهود عبر وضع أيديهم على ثروات العالم وأدوات التأثير مثل الإعلام والتعليم.
2. إضعاف الأغيار (غير اليهود) عبر عزلهم عن الإله والوحي وتكفيرهم بالدين وإفسادهم أخلاقيا وتفريق تجمعاتهم وإفقارهم .
3. تأسيس مملكة عالمية موحدة تحت إمرة مؤسسات فوق حكومية أسسها اليهود ويسيطرون عليها.
4. تأسيس وتمكين دولة لبني إسرائيل في الأرض المقدسة تكون مقر حكمهم للعالم تحت إمرة ملك من نسل داوود.

شاهد في ذلك :

1- محاضرتنا المختصرة خريطة أحداث العالم ومساره

2- محاضرتنا المفصلة إفساد البشرية.. مرحلة ضمن خطة كبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى