خبر وتعليق

حقيقة اليهود المعادين لإسرائيل

الحاخام الحنان بيك يقول أن طالما أن إسرائيل موجودة، فلن يرى اليهود النور. أكبر هيكل معاد للسامية في العالم هو إسرائيل. إنهم يجعلون كل الناس يكرهوننا. الحل الوحيد هو تدمير إسرائيل وإقامة دولة فلسطين
وبذلك سيتمكن المسلمون واليهود والمسيحيون من العيش بسلام مرة أخرى.
لكن هؤلاء يرون أن الدولة اليهودية يجب أن تقام فقط على يد “الماشيا” أي مسيح اليهود ، ولا يجوز إقامتها قبل خروجه ، وبالتالي فهم يرون أن دولة إسرائيل غير شرعية حسب القانون اليهودي ، وهم ينتظرون خروج “الماشيا” لدعمه ومناصرته وإقامة دولتهم معه والتي يتصورون أنها ستعيش ألف عام… فافهم دوافعهم الحقيقية للاعتراض على تواجد إسرائيل.
ولهؤلاء مَثَلٌ داخل طائفة الشيعة الذين أقاموا دولة لهم في إيران رغم أنهم ينتظرون الإمام الغائب في السرداب (كما يعتقدون) ليقيم لهم دولتهم. لكن إمامهم الخميني سلك مسلك الصهيونية العالمية وقال أن الفقيه يمكنه أن يخلف الإمام الغائب وسمى فلسفته هذه “بولاية الفقيه” ، وبالتالي فيمكننا أ، نقيم الدولة للإمام الغائب بانتظار عودته ، كما تفعل الصهيونية التي أقامت الدولة اليهودية بانتظار خروج مسيح اليهود (الدجال) .. وسبحان الله هؤلاء من أولئك “بعضهم من بعض” فقد خرجت فرقة الشيعة الروافض من عباءة عبد الله بن سبأ اليهودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى