النظام العالمىحقيقة النظام العالمىمراجع النظام العالمى

سقوط العصابة السرية | التتمة … الجزء السادس

وثائقي مترجم

خطط النخبة لتخفيض سكان العالم

يبدأ الفيلم من دراسة الأمن القومي المعروفة بتقرير كيسنجر NSSM200 المقدمة إلى مجلس الأمن القومي الأمريكي عام 1974 وبها تفاصيل السياسة الأمريكية لمنع النمو السكاني عالمياً وتقليل الخصوبة للاستيلاء على ثروات الدول. نتج عن هذا التقرير سياسات أمريكية ودولية لخفض النمو السكاني في دول العالم الثالث عبر تقنين الإجهاض ونشر موانع الحمل والتعقيم  الاختياري وكذلك القسري. ثم جاء ربط المساعدات للدول الفقيرة بتنفيذ سياسات التحكم بالنمو السكاني ودخول الأمم المتحدة على الخط مما أدى إلى تنفيذ ما يصل لحد المذبحة العالمية.

سياسات تقليص السكان في آسيا

الفيلم يتحدث عن عدة تجارب موثقة منها التجربة الصينية في تحديد النسل المدعومة من الأمم المتحدة والتي أدت إلى نشوء برامج لمراقبة ومتابعة السكان لإجبار الناس على الخضوع لهذه السياسات ، وبسببها نشأت وتطورت برامج المراقبة الرقمية المركزية عبر الهواتف والكاميرات.

وكنا قد نشرنا فيلماً أنتجته صوت ألمانيا بعنوان “تراجع أعداد النساء في آسيا .. عواقب السياسات السكانية”  يتحدث عن أثر هذه السياسات السكانية في إيجاد مشاكل كبيرة في آسيا. الفيلم هو دراسة ميدانية مدعومة بالوثائق خاصة تلك الخاصة بمؤسسة روكفيلر التي تولت جانباً مهماً من دعم وتنفيذ تلك السياسات.

جوانب أخرى للموضوع

الفيلم يتوسع ليغطي كثير من الموضوعات المتعلقة ومنها

— الخلفيات اليهودية الخزرية لهنري كيسنجر ومكان مولده واسمه الحقيقي واسم عائلته الحقيقي
— مجلس السكان العالمي وتأسيسه من قبل أسرة روكفيلر.
— علوم ما يسمى تحسين النسل Eugenics ودورها في سياسات تقليص السكان ومحاولة العبث بالتركيب الجيني للبشرية (وهو ما نراه الآن في لقاحات الحمض النووي الريبوزي mRNA المريبة)
— دور المؤسسات الخيرية والغير ربحية المتخصصة في موضوع تقليص السكان في تنفيذ تلك السياسات
— فضح مؤسسة “الأبوة المخططة Planned Parenthood” وتورطها في تفيذ عمليات الإجهاض والتجارة بأجزاء الأجنة المجهضة
— وعدد آخر من التفاصيل

العصابة السرية السياسية أو الكابال هي النخبة التي تحكم العالم من خلف الستار وهي التي تحرك أحداثه في القرون الثلاثة الأخيرة.

هذا الوثائقي المترجم يشرح تاريخياً كيف تكونت هذه العصابة السرية وكيف اكتسبت هذا النفوذ والقوة لتسيطر على الدول والمؤسسات العالمية والبنوك والإعلام وغيرها من وسائل التحكم وما هي خططها ووسائل تنفيذها في العصر الحالي

خلف هذا الوثائقي سنوات من البحث قامت به الباحثتان خاصة جانيت أوسيبارد الهولندية التي أصدرت سلسلة سقوط العصابة ، وهذا الفيلم هو تكملة لتلك السلسلة ، وهذا هو الجزء السادس من هذا الفيلم.

لمشاهدة الجزء الأول .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثالث .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الرابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الخامس .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء السابع .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء الثامن .. اضغط هنا 

لمشاهدة الجزء التاسع.. اضغط هنا

لمشاهدة الجزء العاشر .. اضغط هنا

كان لنا الشرف في انتاج فيلم شفرة سورة الإسراء المبني على كتاب الدكتور بهاء الأمير بنفس الأسم .. هذا الوثائقي يتقاطع ويؤكد ما جاء في فيلمنا ، مع تحفظات قليلة أضفناها كملاحظات لنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى