كورونا

ماذا في اللقاح؟… (1) أُكسيد الجرافين

اللقاح الغامض

تنتشر منذ فترة فيديوهات لأطباء وعلماء يحاولون اكتشاف ما تحتويه “لقاحات كوفيد”. فمن هذه الفيديوهات فحص تحت الميكروسكوب الإلكتروني يقرر أن اللقاحات تحتوي على أكسيد الجرافين قام به بعض العلماء المتخصصين في الموضوع في أسبانيا. وقام آخرون باكتشاف ما يبدو وكأنه كائن حي شبيه بالهيدرا ويتحرك.

وسنعرض تلك الفيديوهات بدون تعليق منا لأننا لسنا في موقع يؤهلنا للتعليق على هذه التحقيقات ، لكن من حق الناس أن تتطلع على الجهود المبذولة على مختلف الأصعدة لفك شفرة مكونات اللقاح والغرض النهائي منه.

 أول هذه الفيديوهات كان لقاء مع الباحث الأسباني ريكاردو ديلغاندو مارتين من مدينة إشبيلية مؤسس موقع LA QUINTA COLUMNA لا كونتا كولمنا (العمود الخامس). اللقاء بالإنكليزية ولم يمكنا الوقت والجهد من ترجمته ، لكننا عملنا تلخيص للحوار يغنيك عن مشاهدته.

أُكسيد الجرافين

قام ريكاردو ديلغاندو مارتين  بتكوين فريق من الباحثين لدراسة محتوى لقاح فايزر وقاموا بفحصه تحت الميكروسكوب الإلكتروني والضوئي واكتشفوا وجود مادة أوكسيد الجرافين السامة في اللقاح ، وهذه المادة لها تأثيرات خطيرة على صحة الإنسان.(ملحوظة: هناك دراسات منشورة عن استخدام هذه المادة في توصيل الدواء داخل الجسم وهذه إحدى هذه الدراسات وهي منشورة في إحدى أشهر المجلات الطبية) .

كان الدافع لهؤلاء الباحثين هو انتشار ظاهرة المغنطة في أجساد المطعمين مما يحول أجسامهم إلى موصلات يمكنها تخزين الطاقة ، وتساءلوا عن طبيعة المادة التي يمكن أن تسبب مثل هذه الظاهرة.

تحليل محتوى عبوة لقاح فايزر

وبعد حصولهم على عبوة Vial من لقاح فايزر أخذوها إلى جامعة ألميريا Almeria وعن طريق دكتور بابلو كامبرا مدريد الحاصل على دكتور اة في العلوم الكيميائية بالإضافة إلى بكالوريوس في الأحياء طلبوا منه تحليل عينة من العبوة. وبعدها بأسبوع حصلوا على دراسة موقعة باسم الدكتور كامبرا يقرر بشكل قاطع وجود مادة أوكسيد الجرافين بالعينة عن طريق الميكروسكوب الإلكتروني باستخدام تقنية تعرف بـــ Transmission electron microscopy TEM  والميكروسكوب الضوئي وتقنية C analysis  والتحليل الطيفي. ويمكن الاطلاع على الترجمة الإنكليزية للدراسة هنا.

بخصوص الصفات المغنطيسية فإن أوكسيد الجرافين يكتسب هذه الصفات عندما يتصل بالخلايا البشرية وخاصة الهيدروجين وهذا هو سبب تلك الظاهرة التي تلصق المعادن أو المغناطيس بجسد المطعم والتي ثبتت أيضاً باستخدام أجهزة مثل مقياس تسلا ومقياس المغنطة وغيرها.

أثر الجرافين على الصحة

 وبعد ذلك قاموا بدراسة تأثير أوكسيد الجرافين على الجسم ووجدوا أنه يؤدي إلى صورة مرضية سريرية مشابهة لكوفيد-19 نفسه حيث يسبب تجلط الدم عبر الثرومبين وهو عامل لتجلط الدم ، وهذه الجلطات تسبب في الأزمات القلبية والسكتات الدماغية والوفاة المفاجئة. كما وجدوا أن أوكسيد الجرافين يسبب أيضاً نقص في عدد الصفائح الدموية والإجهاد التأكسدي Oxidative Stress وتغييرات في الجهاز المناعي تؤدي إلى إنهياره وأيضاً ما يسمى بالعاصفة الخلوية Cytokine Storm والتهابات بالأغشية المخاطية وفقد التذوق والشم وكل هذا يماثل العوارض الناتجة عن الإصابة بكوفيد-19 نفسه. وقال أن هذا يشرح الأعراض الجانية والوفيات التي تم الإبلاغ عنها بعد تلقي اللقاح. وقال أن ذلك موثق بالدراسات التي تتحدث عن سمية أوكسيد الجرافين وهناك أكثر من 90 دراسة بهذا الشأن.

المكون الرئيسي للقاح

وقال أن أوكسيد الجرافين موجود بكميات كبيرة داخل اللقاح وهو يشكل المكون الرئيسي وليس مجرد إضافة. كما ذكر أن السلطات الكندية الصحية وكذلك الأسبانية قد حظرت مؤخراً استخدام الكمامات التي تحتوي على أوكسيد الجرافين وذلك بعد أكثر من سنة من استخدامها ، فكيف بحقن هذه المادة في الجسم مباشرة بكمية كبيرة كما في اللقاح.  الباحث أيضاً قال أن أوكسيد الجرافين موجود في مسحات اختبار PCR والتي تنتجها شركة NanoGrafi التركية والتي تنتج أيضاَ لقاحات أنفية.

لم يتم عزل الفيروس أصلاً

الفريق البحثي أيضاً يؤكد أنه لم يحدث عزل وتنقية للفيروس المسبب للمرض سارس-كوف-2  Sars-cov-2 رغم إعلان السلطات الصحية الصينية عزله وكذلك السلطات الصحية الأمريكية لكن لا يوجد دليل على حدوث ذلك ولا يوجد وصف له ولكنهم بنو على معرفتهم بالنسخة السابقة سارس-كوف-1 Sars-cov-1 المسببة لمرض السارس وأن الاختبار PCR مبني أيضا على تلك النسخة القديمة وأن ما يستخدمونه هو نسخة كمبيوترية مبنية على عينات رئوية من ثلاثة من المرضى في ووهان في الصين ، وتم بناؤها باستخدام برنامج خوارزمي يسمى Muscle ، وهذا يشكك في وجود فيروس سارس كوف 2 من الأساس.

هل الجرافين هو سبب المرض؟

ويعتقد الباحث أن أوكسيد الجرافين هو المسبب الحقيقي للمرض حيث تم حقنه في لقاحات الأنفلونزا الخاصة بعام 2019 بكميات كبيرة مما أدى لهذه الإصابات بين كبار السن ، وأنهم جعلوا الفيروس الوهمي كستار دخان لتطعيم العالم كله.

مضادات الجرافين

وقال أيضاً أنه يمكننا حماية أنفسنا من تأثير أوكسيد الجرافين بزيادة معدلات الجلوتاثيون Glutathione في الجسم وهو مادة مضادة للأكسدة يمكنها أن تثبط وتحلل أوكسيد الجرافين. ويمكن الحصول على الجلوتاثيون عبر تناول إن-استيل سيستين N-acetylcysteine الذي يتحول في الجسم إلى جلوتاثيون بالإضافة إلى حقن الجلوتاثيون مباشرة في الوريد خاصة في حالة المرض الشديد ، وممارسة الرياضة ترفع مستويات الجلوتاثيون في الجسم ، ولهذا فإن الرياضيون والأطفال الذين لديهم مستويات عالية من الجلوتاثيون لا يمرضون بينما يمرض كبار السن وقليلي الحركة. ولكن النصيحة ألا نأخذ اللقاح في المقام الأول ، وإذا أخذنا جرعة فلا نأخذ التالية أو الثالثة. وأن الجسم يمكنه التخلص من أوكسيد الجرافين بشكل طبيعي عبر انزيم ميلوبيروكسيديز Myeloperoxidase  ولهذا فهم يصرون على متابعة حقن الجسم بجرعات متتالية.

اللجوء للقضاء

وأخبر أنهم قد قاموا برفع عدة قضايا بالاعتماد على تحليل دكتور كامبرا ، ويتوقعون أن يستخدم آخرون هذا التقرير كأساس لعمل قضائي مماثل. وأشار أنه يعرف أنهم في تشيلي قد وجدوا أوكسيد الجرافين في لقاح استرا زينيكا أيضاً

في الحلقة القادمة نتناول وثائقي آخر يتحدث عن رصد كائن “حي” غريب في اللقاح.

لمزيد من الضوء على موضوع اللقاح:

1- رئيس جمعية القلب والكلى الأمريكية: “هذا الوباء كله منذ البداية كان من أجل اللقاح”

2- إجراءات كوفيد لا تتعلق بالصحة وليس لدينا جائحة .. خلاصة تحقيق لجنة برلين القانونية

3. قنبلة: عالم الفيروسات الحائز على جائزة نوبل يكشف: لقاح كوفيد يصنع سلالات متحورة

4. أربعة مخاطر رئيسية للقاح كورونا ..البروفيسور الألماني سوشاريت بهاكدي

5. تحذير من أطباء وعلماء: لقاح كوفيد19 غير آمن ولا فعّال

6. الدكتورة شيري تنبني تشرح بشكلي علمي خطورة لقاح كورونا

7. ماتوا بسبب اللقاح … تكميم الأفواه حتى عن البيانات الرسمية

8. صرخة 23 عالم ضد فرض اللقاح .. فيلم “إسأل الخبراء” الجزء الثاني

9. فيلم الوباء المفتعل وتغيير المفاهيم | وهذا هو رابط الجزء الأول منه

10. النسخة الكاملة من الفيلم الوثائقي الجامع “صرخة إيقاظ .. ماذا يحدث حولنا ؟

11. هل لقاح كورونا آمن؟؟ الدكتور أيمن عامر يجيب

12. تلقيح كل البشرية بلقاح لم يجرب إلا لبضعة أشهر هو جنون تام

13. سلسلة مقالات بعنوان “كورونا وخطط النخب الحاكمة” ، هذا هو المقال السادس منهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى