كورونا

ماذا في اللقاح؟… (2) الكائن

اللقاح الغامض

تنتشر منذ فترة فيديوهات لأطباء وعلماء يحاولون اكتشاف ما تحتويه “لقاحات كوفيد”. فمن هذه الفيديوهات فحص تحت الميكروسكوب الإلكتروني يقرر أن اللقاحات تحتوي على أكسيد الجرافين قام به بعض العلماء المتخصصين في الموضوع في أسبانيا. وقام آخرون باكتشاف ما يبدو وكأنه كائن حي شبيه بالهيدرا ويتحرك.

وسنعرض تلك الفيديوهات بدون تعليق منا لأننا لسنا في موقع يؤهلنا للتعليق على هذه التحقيقات ، لكن من حق الناس أن تتطلع على الجهود المبذولة على مختلف الأصعدة لفك شفرة مكونات اللقاح والغرض النهائي منه.

أكسيد الجرافين

أول هذه الفيديوهات كان لقاء مع الباحث الأسباني ريكاردو ديلغاندو مارتين من مدينة إشبيلية مؤسس موقع LA QUINTA COLUMNA لا كونتا كولمنا (العمود الخامس). اللقاء بالإنكليزية الذي طلب من دكتور بجامعة ألميريا Almeria وهو دكتور بابلو كامبرا مدريد الحاصل على دكتور اة في العلوم الكيميائية بالإضافة إلى بكالوريوس في الأحياء طلبوا منه تحليل عينة من العبوة. وقدم لهم الدكتور دراسة يبرهن فيها على وجود الجرافين (أو أكسيد الجرافين) في العينة.

الكائن المريب

اليوم نقدم اثنين آخرين من الفيديوهات من مكانين مختلفين يتحدثان عن وجود “كائن” غريب داخل اللقاح. الفيديو الأول  للدكتورة كاري مادي (التي قدمنا لها فيديوهات من قبل) وهو الفيدو المعروض في الأعلى ،

والثاني لطبيب بولندي يدعى دكتور فرانك زالوفسكي.

طبيب بولندي يكتشف “كائن” في اللقاح

وقد توصل الطبيبان إلى نتائج متشابهة حيث استطاعا رصد وتصوير كائن من نوع ما (شبيه بالهيدرا Hydra Vulgaris) وقالا أنه يتحرك وله إرادة (للدلالة على اعتقادهما بأنه كائن حي).

لا نستطيع التحقق من صحة ما توصلا إليه ولسنا في موقع يؤهلنا للتعليق عليه ، لكن الفيديوهين وصلا من مكانين مختلفين ولهما نفس النتيجة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى