كورونا

علاج معجز لكوفيد مؤيد بالأدلة الطبية… لماذا يحاربونه؟

السلطات الصحية تمنع العلاج وتروج للقاحات.

علاج كوفيد موجود ومؤيد بالأدلة الطبية

في هذا الوثائقي نعرض لك الشهادات الموثقة من علماء وأطباء متخصصين وكذلك ندلك على الدراسات المستفيضة التي تثبت بالدليل الطبي القاطع أن الإيفرمكتين Ivermectin هو علاج معجز لكوفيد.

الدراسات تقول أن إيفرمكتين يمكنه منع الإصابة بكوفيد وعلاج كوفيد في كل مراحله حتى في المراحل الحرجة منه كما دلت على ذلك أكثر من 60 دراسة موسعة. كل الدراسات موجودة على موقع  Front Line COVID-19 Critical Care Allianceحالف الخط الأمامي للرعاية الحرجة لكوفيد-19) وكذلك على موقع مجموعة Bird البريطانية المنبثقة من شركة استشارات الطب القائم على الأدلة ومقرها مدينة باث Bath ببريطانيا.
هذه الشركة المستقلة والتي تقدم خدماتها لهيئة الخدمات الصحية البريطانية ولمنظمة الصحة العالمية كانت قد أرسلت خطاباً إلى وزير الصحة البريطاني مات هنكوك وعدداً من البرلمانيين في 3 يناير 2021 بخصوص هذه الدراسات طالبة استخدام إيفرمكتين في علاج والوقاية من الفيروس ولكنها لم تتلق رداً ، مما جعلها تسجل فيديو تناشد فيه رئيس الوزراء نفسه متابعة الأمر لوقف الوباء .. ولكن لا حياة لمن تنادي. ولهذا توجهت بفيديو لعوام الناس وآخر للأطباء للمساعدة في الضغط لاستخدام العلاج ومنع مزيد من الوفيات.

الفيديو أيضاً يشمل شهادة تقدم بها دكتور الرئة ووحدات العناية المركزة بيير كوري أمام لجنة الشيوخ في الكونجرس الأمريكي في ديسمبر 2020 يناشدهم النظر في الأدلة واستخدام الدواء الذي ثبت بطريقة قطعية فعاليته المعجزة (كما يصفها) في علاج المرض. ويقول أنه لا يستطيع تحمل أي وفيات إضافية من هؤلاء الذين يأتون إليه في مراحل متأخرة ويتم وضعهم على أجهزة التنفس الصناعية ثم يموتون، وقال أنه لابد من التدخل المبكر بعلاج المرض في مراحله الأولى بهذا العلاج المعجزة.

السلطات الصحية تمنع العلاج

ومن جهة أخرى يتحدث الدكتور بيتر ماكولا عن قمع السلطات الصحية للعلاجات على مستوى العالم. وعدم الأخذ بالدراسات ونصائح الأطباء الذين تعاملوا مع هذه الدراسات لتطبيق العلاجات المبكرة. وقد أجرى الدكتور بيتر ماكولا مقابلة مطولة مع تاكر كارلسون المذيع الشهير في قناة فوكس بهذا الخصوص ، اقتطعنا لك بعضاً من كلامه المهم ، وإن كانت المقابلة كلها مليئة بالمعلومات والحقائق المخيفة عن عملية القمع الغير مسبوقة لأي علاج لكوفيد لإبقاء الجماهير في حالة رعب من الفيروس الذي يمكن علاجه بسهولة. وقال أن الذي يحدث مع هذا الوباء أمر غير مسبوق حيث بالغت بعض السلطات وجعلت أن علاج مرضى كوفيد يخالف القانون ويعرض الطبيب للسجن مدة ستة أشهر.

الدكتور بيتر ماكالا كان قد أدلى بشهادة مثيرة أيضاً أمام لجنة الشيوخ في الكونجرس في تكساس في نوفمبر 2020 وقال أنه كان بالإمكان خفض الوفيات بنسبة 85% وكرر كلمة “85%” أربع مرات في نفس الجملة للتأكيد على أنه كان بالإمكان وقف هذا الوباء كلياً بالعلاج المبكر. ولكن قال أن الجميع يحارب العلاج. شاهد الفيديو كاملاً

للمزيد حول نفس الموضوع أنظر تحت قسم كورونا أو شاهد هذه الفيديوهات:
  1. رئيس جمعية القلب والكلى الأمريكية: “هذا الوباء كله منذ البداية كان من أجل اللقاح”
  2.  قنبلة: عالم الفيروسات الحائز على جائزة نوبل يكشف: لقاح كوفيد يصنع سلالات متحورة
  3. البروفيسور مونتانييه الحائز على نوبل في الفيروسات: تلقيح البشرية جماعياً هو جنون
  4. أربعة مخاطر رئيسية للقاح كورونا ..البروفيسور الألماني سوشاريت بهاكدي
  5. تحذير من أطباء وعلماء: لقاح كوفيد19 غير آمن ولا فعّال
  6. زعيم هولندي يُذهل البرلمان: “خطة الوباء كلها في مستند روكفيلر 2010”
  7. الدكتورة شيري تنبني تشرح بشكلي علمي خطورة لقاح كورونا
  8. دكتور هودكينسون: إجراءات كوفيد أخطر ظلم يتعرض له مجتمعنا .. إنها معركة جيل
  9. ماتوا بسبب اللقاح … تكميم الأفواه حتى عن البيانات الرسمية
  10. صرخة 23 عالم ضد فرض اللقاح .. فيلم “إسأل الخبراء” الجزء الثاني
  11. فيلم الوباء المفتعل وتغيير المفاهيم | وهذا هو رابط الجزء الأول منه
  12. النسخة الكاملة من الفيلم الوثائقي الجامع “صرخة إيقاظ .. ماذا يحدث حولنا ؟
  13. هل لقاح كورونا آمن؟؟ الدكتور أيمن عامر يجيب
  14. تلقيح كل البشرية بلقاح لم يجرب إلا لبضعة أشهر هو جنون تام
  15.  سلسلة مقالات بعنوان “كورونا وخطط النخب الحاكمة” ، هذا هو المقال السادس منهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى