اللقاحكورونا

خريطة لقاحات كوفيد السامة.. أرقام الدفعات التي أظهرت سمية عالية

لأن الحرب على البشرية كافة ، فإن المجهود المضاد يجب أن يكون جماعياً.

دفعات عالية السمية

قام أحد الباحثين الأمريكان بعمل مسح شامل لقاعدة بيانات نظام الإبلاغ الأمريكي عن الأحداث الضارة للقاح (فارز VAERS) وهو النظام الذي يتلقى إبلاغات ردود الفعل السلبية للقاح شاملة الوفيات والإعاقات ودخول المستشفى. عمل هذا الباحث على إقامة قاعدة بيانات لكل دفعات اللقاح والبيانات ضدها.  تظهر القاعدة رقم دفعة اللقاح (وهي مجموعة عبوات اللقاح ذات الترقيم الموحد)  وعدد الإبلاغات عن ردود الفعل السلبية المرتبطة بكل دفعة لقاح. وبهذه الطريقة استطاع التعرف على الدفعات التي تسبب أكبر عدد من ردود الفعل السلبية.

واحدة من كل 200

اكتشف هذا الباحث في بحثه المعمق أن أكثر الدفعات للقاح غير ضارة (حتى الآن) ، وإن 80% منها قد تم الإبلاغ عن رد فعل سلبي واحد أو إثنين لها حتى تاريخ البحث (نوفمبر 2021). لكنه وجد أن هناك دفعات محددة تسببت في إبلاغات كثيرة جداً (ما بين 1000 إلى 5000 بلاغ) وأن البلاغات تأتي من كل ولاية من الولايات الأمريكية . كما وجد أن معدل إنتشار هذه الدفعات السامة هو  1 في 200 من كل دفعات اللقاح مما يعني أن فرصة الحصول على أحد هذه الجرعات السامة هو 0.5% أو واحد من كل 200. هذا باعتبار الحاضر وليس هناك أي معلومات عما قد يحدث في المستقبل من الدفعات (الغير ضارة في الوقت الحاضر).

التفاوت في السلامة

وهذا يشرح التفاوت في السلامة الذي نراه بين متلقي اللقاح، حيث لا يصاب الأكثرية بأي أعراض بينما يصاب البعض بأعراض خطيرة من شلل وإعاقات بل ووفيات كما رأينا ونرى كل يوم ، وستزداد هذه الأعداد باستمرار اجبار الناس على تلقي اللقاح والجرعات المعززة المتواصلة.

الباحث شرح في عدد من الفيديوهات على قناته كيف جمع هذه المعلومات وكيف يمكن لأي شخص الوصول إليها عبر استخدام قاعدة بيانات فارز VAERS (نظام الإبلاغ عن الأحداث الضارة للقاح). بل إنه في فيديو آخر أراد أن يفك شيفرة رمز الدفعات السامة لفايزر بحيث يشرح كيف أن الترقيم الذي اختاروه لهذه الدفعات الضارة له ترتيب معين.

تعرف على لقاحك

وعبر هذه الخريطة للدفعات السامة ، فقد أنشأ الباحث صفحة خاصة لمساعدة المطعمين على معرفة إن كان التطعيم الذي تلقوه من الدفعات السامة أم لا ، عبر إدخال رقم الدفعة في هذه الصفحة.

وكانت دراسة أخرى قد خلصت أن كل الأعراض الجانبية للقاح تأتي من 5% فقط من الدفعات ، بمعنى أن 95% من دفعات اللقاح لم تسبب أي أعراض جانبية بينما كل الأعراض الجانبية أتت من بقية ال 5%. وهذا يضع علامات استفهام كثيرة إذا كان هذا قد بالمصادفة أم عبر خطة ، فمن غير المنطقي أن تتركز كل الوفيات والإصابات في دفعات معينة بينما باقي الدفعات خالية من الضرر.

وهذا رابط بحث في قاعدة بيانات فارز VAERS (نظام الإبلاغ عن أحداث اللقاح الضارة) الأمريكي ينتج قائمة بكل دفعات اللقاح التي تسببت في وفاة ، مرتبة حسب عدد الوفيات التي تسببت فيها كل دفعة
(يمكنك النقر هنا أو استخدام الرابط أدناه)

http://www.medalerts.org/vaersdb/findfield.php?VAX=(COVID19)&DIED=Yes&PRECISION=2&UNIFORMONSET=&EVENTS=ON&ESORT=NONE&REVERSESORT=&PERPAGE=50&PAGENO=1&TABLE=ON&GROUP1=VMANLOT&TSORT=down

 للمزيد عن الموضوع:

1- “قلوب شابة” يوثق وفاة وإصابة مئات الرياضيين والشباب | الجزء التاسع

2- رئيس جمعية القلب والكلى الأمريكية: “هذا الوباء كله منذ البداية كان من أجل اللقاح”

3- إجراءات كوفيد لا تتعلق بالصحة وليس لدينا جائحة .. خلاصة تحقيق لجنة برلين القانونية

4- للأطباء والمحامين: لقاح فايزر يضر أكثر مما ينفع ، حسب دراسة فايزر نفسها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى