كورونا

تسميم البشرية: القتل الجماعي ببروتين الشوكة.. د. شانكارا يشرح

الهدف هو تخفيض السكان

يبدو أن خطط تخفيض السكان التي تحدثوا عنها لأجيال قد آن أوانها وبدأ تنفيذها بالفعل. الخطة أكبر من مجرد نشر فيروس خطير أو تسليحه ببروتين الشوكة السام والذي أشار إلى سميته العديد من الأطباء والعلماء المتخصصين. الخطة تشمل على الابقاء على مستويات عالية من بروتين الشوكة داخل جسم البشر لفترات طويلة عبر اللقاحات التي تأمر خلايا الجسم بتصنيع هذا البروتين السام عبر الحمض النووي الريبوزي المرسال mRNA. وهذا هو السبب في تكرار الحقن باللقاحات ، وهذا هو السبب أن بعض الدول مثل أستراليا قد تعاقدت لتوريد 14 حقنة من اللقاح لكل شخص في البلد ، بمعنى أنهم ينوون حقن الناس كل ستة أشهر لمدة سبع سنوات على الأقل.

شرح طبي لعملية التسميم

في هذا الفيديو يشرح د. شانكارا الصورة الكبيرة لكيفية استخدام بروتين الشوكة في تسميم البشرية وقتل أكبر عدد ممكن من البشر عبر الفيروس وبروتين الشوكة الذي صمموه لكي يغزو الخلية البشرية ،  ثم عبر اللقاحات التي تأمر الخلايا البشرية بصنع البروتين السام. ويقدم د. شانكارا شرح طبي مفصل لمراحل عمل هذا البروتين السام داخل الجسم وكيف أنه سيتسبب في قتل أعداد هائلة على مراحل وعلى نطاق زمني واسع بحيث لا يمكن اتهام بروتين الشوكة بكل هذه الضحايا وستنسب لأسباب أخرى

من هو د. شانكارا ؟

د. شانكارا تشيتي هو طبيب من جنوب أفريقيا قام بعلاج أكثر من 5,000 حالة من مرضى كوفيد دون دخول أحدهم المستشفى وبدون وفاة واحدة ، وله بروتوكول علاجي باسمه في التعامل مع مرضى كوفيد. وقد لفتت تجربته الانتباه لبروتوكوله العلاجي وقام العديد من الأطباء والمتخصصون بعمل لقاءات معه (مثل هذا اللقاء المشهور) ، وفهم وجهة نظره في التعامل مع المرض وشرح بروتوكوله العلاجي وكيف يعمل. ويقوم د. شانكارا بتقديم دورة تعليمية للأطباء والممرضين على هذا البروتوكول ووجهة نظره في كيفية عمل الفيروس على موقعه هنا.

رأي د.شانكارا عن كيفية عمل الفيروس

يرى د. شانكارا أن ما يحدث هو رد فعل تحسسي للفيروس (أو بالتحديد لبروتين الشوكة) وأن هذا يحدث عادة في اليوم الثامن من العدوى بعد أن يكتمل تكاثر الفيروس داخل الجسم. وهنا يبدأ حدوث الأعراض الخطيرة فيمن هو عرضة لهذا النوع من التحسس وتمتلأ الرئتان بالسوائل ويصعب التنفس (وهي أعراض معروفة للتحسس الخطير وتقدم على أنها إلتهاب رئوي فيروسي). وقد نجح البروتوكول الذي يستخدمه د. شانكارا إلى تخطي رد الفعل التحسسي هذا عبر استخدام الاستيرويدات (كورتيزونات) ومضادات الفيروسات وغيرها.

الواقع يصدق دعواه

الفيديو يقدم صورة علمية منطقية واضحة عن ما يحدث الآن حولنا ونراه بأم أعيننا من وفيات مفاجئة لأشخاص أصحاء في مقتبل العمر ولازدياد الوفيات بصورة غير مسبوقة بين الملقحين خاصة سواء بسبب الإصابة بكوفيد أو لأسباب مرضية أخرى، وهذا ما عرضنا وأكدناه في عدد من المقالات الموثقة بالأرقام وعدد من الفيديوهات الوثائقية أيضاً ومنها :

1- اللقاح يسبب إنهيار المنظومة الصحية للملقحين ويتسبب في وفيات 6 أضعاف وفيات غير الملقحين

2- إصابات ووفيات اللقاح أوسع مما هو معلن … أدلة جديدة

3- توثيق وفاة وإصابة مئات الرياضيين والشباب بسبب اللقاح

4- عالم الفيروسات الحائز على جائزة نوبل يكشف: لقاح كوفيد يصنع المتحورات

5- كيف تم قتل مرضى كوفيد (وثائقي من ثلاثة أجزاء) هذا رابط الجزء الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى