كورونا

إصابات ووفيات اللقاح أوسع مما هو معلن … أدلة جديدة

المحامي توماس رينز

أعلن المحامي الأمريكي النشط توماس رينز عن استحواذه على وثائق من مراكز التأمين الصحية الأمريكية CMS (Centers for Medicare and Medicaid Services) سربها إليه بعض المحذرين الداخليين في المؤسسة الفيدرالية. تظهر الوثائق الإلكترونية أعداداً كبيرة من الإصابات والوفيات بين من تلقوا لقاحات كورونا أكبر بكثير مما هو معلن عنه.

هل يكذب قادتنا علينا؟

ونشر المحامي الأمريكي في محاضرة له ضمن برنامج “استيقظي أمريكا Reawaken America” وكذلك على موقعه بعض الشرائح المرئية لهذه المعلومات المسربة من المحذرين الداخليين تظهر إجمالي الوفيات والإصابات للعملاء بعد تلقي اللقاح (يمكنك تحميل هذه الشرائح بالنقر هنا) . وكانت أول شريحة بعنوان “هل يكذب قادتنا؟”. ولأن الأرقام التي تبينها الشرائح كبيرة ، لكنها ضمن عملاء تلك المؤسسة فقط ، و هم  يمثلون 18.1% من إجمالي سكان الولايات المتحدة ، فبعملية حسابية بسيطة يمكن رسم صورة شبه دقيقة لما يحدث على مستوى كامل الدولة الأمريكية. ومن خلال هذه الصورة يمكن اكتشاف أن القادة يكذبون.

الأعداد المخفية أكبر من المعلنة

حسب التسريب فإن عدد الأشخاص الذين توفوا في خلال 14 يوماً من تلقيهم الجرعة الأولى أو الثانية من اللقاح من عملاء المؤسسة الصحية  هو 47,465 شخصاً في 16 أغسطس 2021 (أي أن الأعداد الآن أكبر من ذلك). وبعملية حسابية يمكننا حساب الوفيات على مستوى الولايات المتحدة كلها بمعنى إذا كانت هذه الوفيات في 18% من السكان فإن الرقم الكلي قد يصل إلى خمسة أضعاف هذا العدد.

منظمة الرعاية والمساعدة الطبية سي إم إس CMS

 تغطي مراكز التأمين الصحية الأمريكية المعروفة باسم ميديكير CMS أكثر من 59.4 مليون مواطن أمريكي أي حوالي 18.1% من سكان الولايات المتحدة الأمريكية. . تقوم مراكز التأمين الصحية هذه برصد وتدوين كل البيانات الصحية للعملاء بدقة متناهية ، فهي تدون كل المعاملات الصحية لكل عميل على حدة من دخول للمستشفى و مراجعة للطبيب وتقارير الأطباء والأمراض والحالة الصحية والأدوية التي يتناولها وكل الأعراض الجانبية المصاحبة والفواتير الطبية وغيرها من المعلومات التي يتم تسجيلها لكل العملاء لأغراض التأمين الصحي. وبالتالي فسجلات مراكز التأمين الصحية الفيدرالية هذه تعتبر مرجعاً طبياً موثوقاً للعملاء يمكن الاعتماد عليها في الإحصاءات والدراسات.

سجلات سي إم إس CMS مرجع موثوق ودقيق

وكانت وكالة الغذاء والدواء الأمريكية قد تعهدت باستعمال بيانات مراكز الرعاية والمساعدة الطبية ميديكير كمرجع لبيانات الأعراض الجانبية للقاحات وإصدار تقرير أسبوعي (أو كل عشرة أيام) عن هذه الأحداث الجانبية في عملية تقييم مستمرة لمدى فعالية وآمان اللقاحات ، غير أن هذا لم يحدث ولم تصدر وكالة الغذاء والدواء أي تقرير منذ بدء نشر التطعيمات. ولهذا فإن هذه التسريبات والأعداد الكبيرة لإصابات ووفيات اللقاح تشكل ضربة كبيرة لمصداقية وكالة الغذاء والدواء وللمؤسسات الصحية بصفة عامة لإخفائهم هذه البيانات التي تثبت عدم سلامة اللقاحات بشكل قطعي.

نظام الإبلاغ عن الحوادث الجانبية VAERS

هذا في الوقت الذي تظهر فيه سجلات VAERS وهو نظام التبليغ (التطوعي) عن إصابات اللقاح أرقاماً أقل بكثير من هذه الأرقام لأن تلك السجلات تطوعية بمعنى أنها لا تحصى إلا تلك التي تم الإبلاغ عنها تطوعياً. وفي العادة فإن هذه الأرقام تشكل ما بين 4% إلى 10% من الأرقام الحقيقية.

لمعرفة آخر أعداد الإصابات التي تم الإبلاغ عنها (بما فيها الوفيات) في نظام VAERS استخدم هذا الرابط:
https://www.medalerts.org/vaersdb/findfield.php?TABLE=ON&GROUP1=CAT&EVENTS=ON&VAX=COVID19

وللحصول على بيانات بكل الوفيات التي تم الإبلاغ عنها حتى هذه اللحظة فيمكنك استخدام هذا الرابط:
https://www.medalerts.org/vaersdb/findfield.php?TABLE=ON&GROUP1=AGE&EVENTS=ON&VAX=COVID19&DIED=Yes

تذكر أن هذا النظام تطوعي وأنه عادة ما يتم الإبلاغ عن نسبة مابين  4 إلى 10% فقط من الأعداد الحقيقية.

لمزيد من الضوء على الموضوع:

1- كيف تم قتل مرضى كوفيد | الجزء الأول

2- اللقاح يسبب إنهيار المنظومة الصحية للملقحين ويتسبب في وفيات 6 أضعاف وفيات غير الملقحين

3- منهم 3 مشاهير في الأسبوع الأخير وحده .. توثيق وفاة وإصابة مئات الرياضيين والشباب بسبب اللقاح

4- سقوط أكذوبة فعالية اللقاح.. جبل طارق بنسبة تطعيم 100% تلغي الكريسماس بسبب ارتفاع الإصابات بكوفيد

5- بل جيتس: يمكننا خفض تعداد السكان بنسبة 10-15% عبر اللقاحات الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى