إصدارات المركزالنظام العالمىحقيقة النظام العالمى

كل ما تريد معرفته عن “التغيير العالمي العظيم” .. لقاء مباشر مع د. أيمن عامر

تغيير النظام العالمي من كل الجوانب

في اللقاء المباشر على قناة د. ماجد عبد الله ، تحدث د. أيمن عامر مدير مركز دراسات الواقع والتاريخ عن عملية التغيير العالمي العظيم  The Great Reset التي أطلقها المنتدى الاقتصادي العالمي مع بداية جائحة كورونا وتهدف إلى تغيير النظم المالية والاقتصادية والاجتماعية في العالم تحت غطاء جائحة عالمية مفتعلة أو مزعومة. بل إن رئيس المنتدى كلاوس شواب قد أصدر كتاباً بهذا الخصوص سماه “كوفيد-19: التغيير العالمي العظيم”.

اللقاء مهم جداً جداً لأنه يشرح بالتفصيل عملية التغيير العالمي العظيم .. ما هي ؟ من يقوم عليها؟ وما هدفها؟ وخطة تنفيذها .. والعالم الذي يقودوننا إليه ولماذا يفعلون ذلك.

هل هناك قوى أعلى من الحكومات؟

الحديث وثق أن العالم محكوم بقوى أخرى غير الدول القومية لأنها جميعاً مديونة ، فكيف تكون كل الدول مديونة فلمن تدين هذه الدول جميعها. وهذا هو المفتاح الذي يمكن من خلاله فهم أن هناك قوى أخرى غير الدول القومية ، بل إن تلك القوى أعلى وأقوى من الدول القومية.

تناول اللقاء أيضاً امتلاك نخبة محدودة من الأغنياء لكل الشركات العالمية الدولية وأن تلك الشركات ليست شركات متنافسة كما يبدو للعامة ، فشركات مثل مايكروسوفت وجوجل وتويتر وفيسبوك تملكها نفس المؤسسات الاستثمارية وتمتلك أيضاً شركات مثل بيبسي وكوكاكولا ونسلة وأمازون وعلى بابا الصينية وشركات الطيران والسلاح وكل ما يتصوره عقلك إما مباشرة أو بامتلاك الشركات المالكة لهذه العلامات التجارية نفسها.

ما شكل العالم بعد التغيير وكيف ينفذون ذلك ولماذا؟

تناول اللقاء أيضاً شكل العالم الذي يقودوننا إليه وتفاصيل النظم التي يريدون فرضها على الناس. بالإضافة إلى الكيفية التي يستخدمونها لفرض تلك التغييرات وكيف يمكننا مقاومتها. كما تناول الخلفية الدينية والفكرية لتلك النخب والدوافع التي تحركهم لعمل هذا التغيير.

شاهد اللقاء ففيه كل ما يمكن أن تسأل عنه وما تريد أن تعرفه عما يحدث حولنا الآن والوجهة التي نتجه إليها وكيف يمكننا المقاومة .

لمزيد من الضوء على الموضوع:

1- فيلم “من يحكم العالم”

2- عقيدة الطغمة الحاكمة .. الخلفيات الدينية و الدوافع العقائدية

3- التغيير العالمي العظيم

4- أهم وأشمل وأخطر مقابلة عن التغيير العالمي العظيم مع كاثرين فيتس

5- لم تعد نظرية مؤامرة.. التغيير العالمي الجاري موثق بالتفصيل على مواقع النخبة

6- فيلم “النظام العالمي الجديد.. ذروة الإفساد الثاني” | النسخة الكاملة

7- مهاتير محمد: النظام العالمي الجديد هو حكومة عالمية تفرض قواعدها على كل شخص في هذا العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى