خبر وتعليق

مسار الإفساد: قطر ترحب بالشواذ وتمكنهم من رفع أعلامهم

المدير التنفيذي لمونديال قطر

في مقابلة تلفزيونية صرح ناصر الخاطر المدير التنفيذي لمونديال قطر 2022 أن المشجعين المثليين جنسياُ مرحب بهم وسيكونون قادرين على رفع أعلام قوس قزح الخاصة بهم ، والأمساك بأيادي بعضهم والسير كذلك في الطرقات.

كان هذا في مقابلة باللغة الإنكليزية مع قناة اسكاي نيوز الرياضية Sky Sports News يوم الخميس 13 أكتوبر. ووصف الخاطر المونديال بأنه “بطولة رياضية يرغب الناس في حضورها والاستمتاع بها”. شاهد المقطع هنا 👇👇👇

 

وبدأ ناصر الخاطر بالرد بعبارة عمومية اعتادت قطر على تردادها حول ان “الجميع مرحب بهم هنا وسيشعرون بالأمان”، لكن الصحافي أصر على الحصول على تصريح واضح بخصوص المثليين والمتحولين تحديداً. فقال الخاطر “نعم” ويمكنهم أيضاً إظهار روابطهم الحميمة حتى لو “أمسكوا بأيدي بعضهم البعض في الشارع لساعات وساعات”.

الفرق الأوروبية وشعار الشواذ

وحسب مصادر أخبارية متنوعة ، يخطط قادة عشرة فرق كروية أوروبية هي هولندا وبلجيكا والدنمارك وفرنسا وألمانيا وسويسرا والسويد والنرويج وإنكلترا وويلز ارتداء شارة “حب واحد” One Love لإظهار دعمهم لمجتمع المثليين والمتحولين جنسياً الذين تجرمهم قطر.

مسارات الأحداث الكبرى

ياتي هذا كله ضمن مسار إفساد البشرية مع التركيز على الدول التي يعيش فيها المسلمون. ويعد هذا اختراقاً سافراً لعادات المجتمعات المسلمة في دولة يقطنها مجتمع مسلم محافظ.

للتعرف على مسارات الأحداث الكبرى شاهد “خريطة أحداث العالم ومساره“. وإذا أردت مزيد من التفاصيل شاهد محاضرتنا المطولة “إفساد البشرية .. مرحلة ضمن خطة كبرى“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى