خبر وتعليقكورونا

النمسا أول دولة أوروبية تفرض اللقاح على جميع المواطنين

الحكومة فشلت في إقناع الشعب

في خطوة غير مسبوقة في تاريخ الدول التي كانت تدعي “الديمقراطية” ، قررت الحكومة النمساوية فرض التلقيح على جميع مواطنيها من فبراير 2022. كما بدأت بعمل إغلاق عام في البلاد يبدأ يوم الإثنين لمدة أسبوعين على الأقل بعد أن فشلت إجراءات سابقة في وقف موجة جديدة من الإصابات (حسب إدعاء السلطات هناك). وتقول السلطات هناك أنها تعد الأرضية القانونية لبدء فرض اللقاحات على مواطنيها في الأول من فبراير القادم.

فشل إغلاق خاص بغير المطعمين

وكانت الحكومة النمساوية قد فرضت إغلاق خاص بغير المطعمين وقيوداً شديدة عليهم في محاولة لدفعهم لتلقي اللقاح ، لكن الجمهور غير المطعم أبدى مقاومة وعدم ثقة في اللقاح والحكومة على حد تقرير شبكة أخبار بلومبرج.

ممارسة الجنس مع داعرة كحافز لتلقي اللقاح

وكانت الحكومة قد حاولت بكل الطرق إغراء غير المطعمين لتلقي اللقاح بما في ذلك استخدام بيوت الدعارة التي تحول بعضها إلى مراكز تلقيح مع إعطاء كل من يتلقى اللقاح في بيت الدعارة الحق في قضاء نصف ساعة مجاناً مع داعرة من اختيار متلقي اللقاح كحافز جنسي للرجال على تلقي اللقاح.

اللقاح لم يمنع الفيروس في جبل طارق

وكنا قد نشرنا بالأمس خبر انتشار موجة جديدة من الوباء في أكثر الأماكن تلقيحاً على الأرض وهو جبل طارق حيث كل السكان مطعمين 100% بجرعتي اللقاح ، ومع ذلك لم يمنع ذلك التلقيح الكامل لكل السكان من انتشار الموجة الشتوية للفيروس ، الأمر الذي يشكك في فعالية اللقاح وقدرته على وقف العدوى ويضع علامات استفهام كبرى على إصرار الحكومات بكل الوسائل لفرض التطعيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى