النظام العالمىكورونا

شعوب أوروبا ترفض النظام العالمي الجديد .. احتجاجات 19 و20 نوفمبر

احتجاجات تجتاح الدول الغربية

عمت المظاهرات (وأحياناً الاشتباكات) عدداً من الدول الأوروبية والغربية يوم السبت 20 نوفمبر وشملت فرنسا وإيطاليا والنمسا وسويسرا وكرواتيا وهولندا التي تحولت فيها التظاهرات إلى إشتباكات وأعمال شغب ليلية. وقد تصدت الشرطة الهولندية بكل قوة للمتظاهرين واستخدمت خراطيم المياه والهروات بل والرصاص الحي مما أدى لأصابة سبعة أشخاص على الأقل. وفي أستراليا خرجت مظاهرات ضخمة في سيدني وملبورن وغيرهما من المدن لرفض الإغلاق المتواصل لعدة شهور على ولايات كثيرة.

إغلاقات وإجراءات جديدة

ويبدو أن المظاهرات قد أخذت زخماً جديداً بعد إعلان معظم الحكومات الأوروبية عن إجراءات جديدة تحت ذريعة مواجهة الموجة الشتوية الجديدة من الوباء المزعوم حيث تقول الحكومات أن أعداد المصابين الجدد بكوفيد آخذة في الارتفاع رغم نسبة التلقيح العالية في هذه البلاد. وقد أعلنت مدينة جبل طارق إلغاء الاحتفالات بالكريسماس بسبب تزايد أعداد المصابين على الرغم من أن كل سكان المدينة مطعمين بنسبة 100%.

الهدف اخضاع كل السكان للتلقيح

ومن الواضح أن الحكومات تسابق الوقت وتستغل الفرص وتضغط لتلقيح كل السكان ، أو بتعبير دكتور بيتر ماكولا: يريدون إبرة في كل ذراع . ففي النمسا تزمع الحكومة فرض التلقيح الإجباري على كل السكان حيث يرفض أكثر من ثلث السكان تلقي اللقاح لما يروه من أثار جانبية خطيرة بما فيها الموت المفاجئ. وتعتبر النمسا أول دولة أوروبية تفرض اللقاح على كل سكانها وهو الأمر الذي استجلب غضب رافضي اللقاح ودفع بمظاهرات كبيرة بالأمس.

فرض النظام الجديد على الشعوب الغربية

الصورة الآن واضحة حيث تحاول النخبة إخضاع الشعوب الأوروبية لنظام عالمي شامل بدأ تطبيقه في الصين ولا يجد صعوبات في فرضه على الشرق الأوسط وشعوب العالم الثالث التي دخلت بالفعل في حظيرة النظام العالمي الجديد. لكن شعوب العالم الغربي التي تعودت على هامش حريات أكبر ترفض الدخول في طاعة النخب الحاكمة والتخلي عن حرياتها عبر فرض جوازات سفر اللقاح وتقييد حرية الحركة وحرية التعبير بل وسيادة الناس على أجسامهم. ونتيجة الضغط الكبير على الشعوب وإجراءات القمع ، قام بعض الناشطين الأستراليين بتوجيه نداء استغاثة للشعوب للتظاهر أمام السفارات الاسترالية حول العالم يوم السبت 4 ديسمبر القادم في محاولة للضغط على الحكومة الاسترالية للتراجع عن تلك الإجراءات التعسفية التي تهدف لإخضاع الشعوب.

لفهم الصورة الكبيرة شاهد :

1- مهاتير محمد: النظام العالمي الجديد هو حكومة عالمية تفرض قواعدها على كل شخص في هذا العالم

2- اكتملت السيطرة .. وأصبح العالم الثالث جاهزاً للنظام العالمي الجديد

3- إجراءات كوفيد لا تتعلق بالصحة وليس لدينا جائحة .. خلاصة تحقيق لجنة برلين القانونية

4- النموذج الصيني ..أساس النظام العالمي الجديد

5- لم تعد نظرية مؤامرة.. التغيير العالمي الجاري موثق بالتفصيل على مواقع النخبة

6- النظام العالمي الجديد بدأ في استراليا .. نداء استغاثة من الشعب الاسترالي للعالم

7- مستند روكفيلر 2010

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى