إصدارات المركزاللقاحكورونا

في بريطانيا: 80 ألف طبيب وممرضة يرفضون اللقاح ويتحدون الحكومة.. د. أيمن يشرح

د. أيمن عامر مدير مركز دراسات الواقع والتاريخ يشرح كيف أجبر تحرك الأطباء والممرضين الرافضين للقاح الحكومة البريطانية على إعادة تقييم قرارها الخاص بفرض اللقاح على العاملين في الخدمات الصحية.

إلزامية اللقاح لعاملي الرعاية الصحية

في نوفمبر الماضي 2021 ، أصدرت الحكومة البريطانية قراراً بفرض اللقاح على العاملين بهيئة الخدمات الصحية البريطانية اعتباراً من أول إبريل القادم 2022 . فقد اشترطت على كل طبيب وممرضة وصيدلي وأي عامل رعاية صحية أن يكون قد تلقى جرعتين من اللقاح قبل أول إبريل القادم.

80 ألف عامل يرفضون

ولكن هناك أكثر من 80 ألف من عمال الرعاية الصحية رفضوا تلقي أي لقاح واختاروا ترك وظائفهم الطبية كأطباء وممرضين وفنيين وصيادلة.هذا الضغط الكبير لنسبة تعادل 10% من كل موظفي هيئة الخدمات الصحية قد أسفر (بدعم من نقاباتهم ومؤسساتهم المهنية ) عن بوادر تراجع الحكومة عن قرارها. فقد أعلن مؤخراً أن الحكومة بصدد مراجعة قرارها ، وهذا قد يكون تمهيد لإصدار قرار بالتأجيل أو الإلغاء

شرح مفصل للصراع ودحض فعالية اللقاح

في هذا التسجيل ، يقوم د. أيمن عامر بصفته صيدلي في بريطانيا بشرح تطورات الموقف والصراع بين الفريقين ، كما يقدم الأدلة والإثباتات من تقارير المنظمات الصحية البريطانية على عدم فعالية اللقاح ، بل على أن المطعمين يصابون بالفيروس ويموتون بسببه بنسب أعلى بكثير من غير الملقحين. ويستعرض أيضاً شهادة رئيس شركة فايزر نفسه أن جرعتي اللقاح لا تحمي ولا تفيد مع الفيروس ومتحوراته الجديدة.

شاهد اللقاء المليء بالمعلومات المهمة والإثباتات والدراسات.

لمزيد من الضوء حول الموضوع:

1- رسمياً وبالأرقام وللمرة السابعة: اللقاح يخفض فرصة النجاة من الفيروس وليس العكس

2- اللقاح يسبب إنهيار المنظومة الصحية للملقحين ويتسبب في وفيات 6 أضعاف وفيات غير الملقحين

3- شكوى للمحكمة الجنائية الدولية ضد مسؤولين بريطان ودوليين لارتكابهم جرائم ضد الإنسانية

4- للأطباء والمحامين: لقاح فايزر يضر أكثر مما ينفع ، حسب دراسة فايزر نفسها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى