النظام العالمىخبر وتعليق

القطاع الخاص يتعهد بتوفير مبلغ خرافي قيمته 130 تريليون دولار لإجراءات المناخ

القطاع الخاص أقوى بكثير من الدول مجتمعة

بعد كلمة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بالأمس في مؤتمر المناخ المنعقد بغلاسكو الاسكتلندية والتي قرر فيها أن القطاع الخاص (الشركات العالمية والبنوك الكبرى والأسر الغنية) تملك تريليونات الدولارات أكبر بكثير من الناتج العالمي للدول ، وأنهم أقوى من قادة الحكومات وبالتالي فإن الحكومات تحتاجهم لتمويل سياسات البيئة والمناخ.

مؤسسات مالية توفر 130 تريليون دولار

بعدها أعلن ريشي سوناك وزير المالية البريطاني أن حوالي 500 مؤسسة للخدمات المالية من مختلف أنحاء العالم قد وافقوا على تخصيص مبلغ 130 تريليون دولار من الأصول التي يملكونها لتحقيق أهداف مؤتمر باريس للمناخ.

130 تريليون تعني 130 ألف مليار دولار أو 130 مليون مليون دولار (130,000,000,000,000) يعني 130 وأمامها 12 صفر

ولفهم مقدار هذا المبلغ فإنه يمثل 40% من كل الأصول المالية للعالم ، وكذلك فإن مقدار ديون الولايات المتحدة الأمريكية والتي لا يمكنها تسديدها هو 28 تريليون دولار ، ثم تأتي 500 مؤسسة خاصة وتتعهد بتوفير 130 تريليون دولار بهذه السهولة!!

هذه التريليونات التي تكفي لزراعة العالم كله بالأشجار والمحاصيل ولإنهاء الفقر من كافة أرجاء العالم مرة واحدة وللأبد ولحل المشاكل الصحية وكل ما يتصوره عقلك ، لن تستخدم في أي من هذه الأغراض لكن ستستخدم للسيطرة على موارد الأرض والمشاعات العالمية ومنها طاقة الشمس والهواء وللتضييق على الناس وجعل حياتهم أصعب.

وفي المقابل التضييق على الناس ومراقبتهم

هذا في الوقت التي تتأهب فيه البنوك المركزية حول العالم للتحول إلى العملة الرقمية الخاصة بها لمراقبة كل دولار ينفقه الفرد العادي ولمعرفة مصدره وفيم أنفق والمحاسبة عليه ، كما أعلن مدير بنك التسويات الدولية المشرف على البنوك المركزية الرئيسية في مختلف أنحاء العالم.

حقاً… إنهم خدم الشيطان.

للمزيد عن الموضوع طالع:

1- كيف يعمل العالم؟ … الشراكة العالمية بين القطاعين العام والخاص

2- “الصفر المطلق”.. خريطة طريق البشرية كما تخطط النخب الحاكمة

3- بعد البترول ، السيطرة على طاقة الشمس والرياح ..قمة المناخ في غلاسكو

4- لماذا استولى أباطرة النفط على العالم .. (2) التغير المناخي

5- الوباء ثم التغير المناخي.. أدوات النخبة للوصول إلى النظام العالمي الجديد

6- فيلم “النظام العالمي الجديد.. ذروة الإفساد الثاني” | النسخة الكاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى