إصدارات المركزالنظام العالمىمقاطع مترجمة

الإرهاب منشأه وكالات مكافحة الإرهاب نفسها

مخرج ومنتج بريطاني يوثق القصة

واحد وعشرون عاماً على أحداث 11 سبتمبر

مع قدوم الذكري الواحدة والعشرون لأحداث الحادي عشر من سبتمبر والتي غيرت وجه العالم وجاءت بالحرب الأبدية على الإرهاب وأدت إلى غزو أفغانستان ثم العراق وتغيير النظامين الحاكمين فيهما وإصدار قوانين محلية تعطي السلطات المحلية صلاحيات ضخمة لمراقبة المواطنين والاعتقال بشبهة الإرهاب والحد من الحريات وغيرها ، فإننا نعيد نشر عدد من المقاطع والفيديوهات والمقالات التي تشرح من دبر هذه الأحداث ومن في الحقيقة وراءها ولماذا دبروها.. ونبدأ بهذا المقطع المهم لفهم كيف يتم الترتيب للعمليات الإرهابية وتوريط الآخرين فيها.

مكتب التحقيقات الفيدرالي أكبر صانع للإرهاب

تورط جهاز مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) في صناعة الإرهاب. المخرج والمنتج والممثل البريطاني كريس موريس يشرح القصة .

في هذا اللقاء على القناة الرابعة البريطانية (Channel 4) يصرح المخرج والمنتج والممثل البريطاني كريس موريس بأن صانعي الإرهاب هم وكالة مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI نفسها. ويكشف عن كيفية قيام جهاز مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI بتدبير وتخطيط عمليات إرهابية ثم يبحثون عن اشخاص لتنفيذها ويورطونهم بأساليب خبيثة ثم يقومون بالقبض عليهم بتهمة تنفيذ تلك المؤامرة الإرهابية التي هي من صنعهم وتدبيرهم أصلاً.

هذه القصة تكررت أكثر من 300 مرة حسب استقصاء المخرج البريطاني الذي أنتج فيلم “The day shall come” يشرح فيه هذا السيناريو القذر وقال أن الأمر هذا موثق ولهذا فقد اختاره موضوعاً لفيلمه.

شاهد أيضاً:

1- الإرهاب والإعلام والحروب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى