النظام العالمىخبر وتعليق

النخب تختار الفسدة: بايدن كان يستحم مع ابنته مدمنة الجنس .. مذكرات أشلي بايدن

للكبار فقط (18+)

النخب تختار الشخصيات الفاسدة

تختار النخب المتسلطة شخصيات فاسدة مفسدة ليستخدموهم في تنفيذ إرادة هذه النخب. أكبر الأمثلة على هذا هو شخصية رئيس الولايات المتحدة الأمريكية التي دائماً ما تكون شخصية فاسدة أخلاقياً في الأساس. فمن الطبيعي أن تمتلك مثل هذه الشخصية سلطة واسعة وقوية ، فإذا كان الرئيس الأمريكي مستقلاً مستقيماً فإنه يمكن أن يسبب أذىً كبيراً لخطط النخبة ، كما فعل جون كنيدي مما اضطرهم لقتله ، ولهذا فإنهم دائماً ما يختارون أشخاص فاسدين لهذا المنصب لسهولة قيادتهم والسيطرة عليهم.

مذكرات أشلي تفضح سلوك أبيها

وقدأثارت مقتطفات مسربة مؤخراً من مذكرات أشلي ابنة الرئيس الأمريكي جو بايدن عن بعض تصرفات والدها معها وبعض ما ورد في كتاب مذكراتها الخاصة، ردود فعل كبيرة وجدلا واسع النطاق.

وبحسب العديد من وسائل الإعلام، فقد تم نشر وتسريب مقتطفات من اليوميات الشخصية لأشلي بايدن، ابنة الرئيس الأمريكي جو بايدن، والتي كشفت أنها كانت تستحم مع والدها، الأمر الذي أثار ردود فعل كبيرة.

وصدرت انتقادات شديدة لبايدن بسبب السلوك غير اللائق ، بل وصف الفعل أيضا بأنه تحرش بالأطفال.

الاستحمام مع جو بايدن ضمن الأنشطة الجنسية لأشلي

وجاء في أحد هذه المقتطفات من مذكرات أشلي:
“لقد كنت دائما مجنونة بالأولاد ، ذات طابع جنسي مفرط في سن مبكرة.. أتذكر إلى حد ما ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة!!!، أتذكر أنني مارست الجنس مع الأصدقاء في سن مبكرة، وأيضا الاستحمام مع والدي ، ربما لم يكن ذلك لائقاً “.

من جهته هاجم تاكر كارلسون ، المقدم التلفزيوني في قناة “فوكس نيوز”،  الرئيس الأمريكي بعدما تم ذكره في المذكرات، حيث وصف كارلسون سلوك بايدن بالفظيع. وعلق كارسلون: “تخيل أنك والد بنات. اسأل نفسك: هل هناك أي تفسير لمثل هذا السلوك يمكن أن يبرره؟ لا يوجد مثل هذا التفسير. هذا انحراف، هذا فظيع. لا تذكر آشلي بايدن كم كانت عمرها في ذلك الوقت، عندما كانت تستحم مع والدها، ومع ذلك، كان من الواضح أنها كانت كبيرة بما يكفي لتتذكر ذلك”. الاستحمام مع ابنتك “غير مقبول!”، قال كارلسون مضيفا: “إذا لم تكن هذه محاولة للتحرش بقاصر، فهذا بالتأكيد سبب لزيارة الشرطة”.

انتقادات على تويتر

وانتقد الكثير من رواد تويتر تصرف بايدن بناء على ما ورد في مذكرات ابنته، واعتبره البعض أنه بمثابة “تحرش جنسي” وهذه بعضاً من تلك التغريدات(مع روابطها):

بايدن المنحرف ودوره في نشر الشذوذ

وتميز بايدن بظهور فساده الجنسي علانية أمام الكاميرات في مناسبات كثيرة حيث كان يحتضن ويقبل النساء والبنات الصغيرات خاصة ويتحسس أجسادهن ويملس على شعورهن بشكل أقل ما يوصف به أنه غير لائق ، وهذا أمام الكاميرات فما بالك بما لا ترصده الكاميرات أو يتم في الأماكن التي لا تصل إليها الكاميرات. شاهد مقطع “بايدن المنحرف ودوره في تعميم الشذوذ”.

كما تميزت إدارة بايدن بوزراء ومسؤولين متحولين جنسياً كراشيل (ريتشارد سابقاً) ليفين مساعدة وزير الصحة في حكومة بايدن وشاذين جنسياً  مثل بيت بوتجيج وزير النقل الذي أعلن عن شذوذه بفخر أمام الكاميرات بل وفي وقت تقبل الوظيفة الوزارية.

الرؤساء والمسؤولون وفضيحة بتزا جيت

لا يقتصر الأمر على بايدن وحده بل يمتد الفساد الأخلاقي ليشمل عدداً كبيراً من المسؤولين والرؤساء والأمراء من الشخصيات المتنفذة والتي تتصدر المشهد. وكانت فضيحة بتزا جيت هي الأشهر ضمن سلسلة الفضائح الأخلاقية لرؤساء سابقين وأمراء وعلى رأسهم الرئيسان الأمريكيان الأسبقان بل كلينتون وأوباما والأمير أندرو ابن ملكة بريطانيا ، التي جردت ابنها من كل ألقابه حتى لا يسقط معه العائلة المالكة ، وغيرهم من المسؤولين الكبار والشخصيات ذات الوزن في الإدارة الأمريكية خاصة من الحزب الديمقراطي. يمكنك مشاهدة هذا الوثائقي عن تفاصيل بيتزا جيت.

سلسلة سجلات كلينتون

وقد ترجمنا ونشرنا فيلماً وثائقياً بعنوان “سجلات كلينتون” تم تقديمه رسمياً للكونجرس الأمريكي لاتخاذ إجراء تجاه فساد بل كلينتون عندما كان رئيساً وقبل فضيحته مع مونيكا لوانسكي وقبل ظهور فضيحة بتزا جيت، لكن الكونجرس تراخى في اتخاذ أي إجراء ، حتى عندما تم استجوابه بخصوص مونيكا فإن الكونجرس اكتفي بتوجيه توبيخ دون أي إجراء حاسم ، لأن النخب المتسلطة من خلف الستار ترتاح لمثل هذه الشخصيات وتواجدها في الصورة لتمرير وتنفيذ مخططاتهم مقابل اشباع رغبات أولئك المسؤولين والرؤساء الفسدة.

لمزيد من الضوء على الموضوع شاهد أيضاً:

1- فضيحة بتزاجيت: تَورُّط النخب في استغلال الأطفال جنسياً والاتجار بهم (18+)

2- النخب الشيطانية: الملكة تجرد الأمير أندرو من كل ألقابه.. تداعيات فضيحة بتزاجيت (18+)

3- بايدن وحكومة الشواذ .. شاهد الأدلة

4- فيلم “خارج الظلال”.. كيف يتم خداع البشرية

5- وثائقي ” سجلات كلينتون ” الجزء الأول ويمكنك مشاهدة باقي الأجزاء عبر روابطها أسفل صفحة الجزء الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى