النظام العالمىخبر وتعليقغير مصنفمراجع النظام العالمى
أخر الأخبار

فضيحة بتزاجيت: تَورُّط النخب في استغلال الأطفال جنسياً والاتجار بهم

فضيحة بتزاجيت

فضيحة بتزا جيت PizzaGate

انتشرت أخبار واكتشفت وقائع وقبض على شخصيات عامة مشهورة وقدمت للمحاكم قضايا تثبت تورط بعض أكبر المشاهير من الفنانين وبعض النخب السياسية على أعلى المستويات -تصل إلى رؤساء أمريكيين- في فضائح استغلال الأطفال جنسياً والاتجار بهم ، بل وفي كثير من الأحيان قتلهم وأكل جثثهم ضمن شعائر لعبادة الشيطان.

قد يبدو الأمر مستغرباً جداً  وقد يصاب المستمع أو القارئ والمشاهد بما يعرف بالإنكار التام وهو موقف نفسي يقوم على عدم التصديق والرفض الغير مبني على دراسة. لكن كيف يكون الموقف إذا عرفت أن هناك شهود ومستندات وقضايا في المحاكم وشخصيات تم القبض عليها وأخرى قد انتحرت (أو نُحرت أو هُرِّبت من) داخل السجن. بل هناك جزيرة خاصة ومباني عليها وطائرات خاصة لنقل العملاء لتلك الجزيرة وقوائم بأسماء المسافرين وضحايا تحدثوا أمام وسائل الإعلام ومستندات وصور وفيديوهات تثبت كل تلك الحوادث.

النخب والانحرافات العقائدية والسلوكية

بتزاجيت هي أحد أكبر هذه الفضائح وأحدثها وتورطت فيها أسماء كبيرة جداً تصل إلى ابن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الحالية الأمير أندروا الذي تخلى عن مهامه الملكية بسبب تلك الفضيحة لكيلا يلحق الضرر بسمعة العائلة المالكة. بطل هذه الفضيحة هو الملياردير جيفري ابستاين وطائرته الخاصة التي نقلت كثير من المشاهير إلى جزيرته الخاصة حيث كانت تتم عمليات استغلال الأطفال جنسياً وغيرها من الجرائم الفظيعة. قائمة الأسماء المتورطة في الفضيحة تشمل سياسيين واقتصاديين وفنانين ومذيعين ومنهم رئيسين سابقين للولايات المتحدة الأمريكية. ولأن معظم الشخصيات السياسية ومنهم بيل كلينتون وأوباما ينتمون إلى الحزب الديمقراطي الحاكم حاليا ، نفهم تلك الحملة العنيفة على أي منشور أو فيديو أو مقال يتحدث عن هذه الفضيحة المدوية. فقد تمت إزالة عشرات الآلاف من الفيديوهات من على اليوتيوب وصفحات الفيسبوك وغيرها في السنة الماضية ، في خضم الإعداد للإنتخابات الأمريكية التي أرادوا أن يفوز فيها الديمقراطيون المرتبط بعضهم بتلك الأعمال الإجرامية واللا أخلاقية.

قائمة المتورطين

ومن الأسماء التي جاء ذكرها في هذه الفضيحة:

– الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون
– الرئيس الأمريكي أوباما
– الأمير أندروا ابن ملكة بريطانيا
– هيلاري كلينتون
– الملياردير الأمريكي جيفري ابستاين
– المذيعة المشهورة عالميا أوبرا وينفري
– الممثل المشهور توم هانكس
– جزيلين ماكسويل صديقة الملياردير ابستاين ورأس كبير في هذه القضية
– جون بوديستا مدير حملة هيلاري كلينتون في انتخابات 2014
– جيمس ألفانس صاحب محل كوميت للبتزا (له علاقة باسرة روتشيلد)
– ألكسندر أكوستا المدعي العام وقت كلينتون ووزير العمل لترامب

القائمة طويلة جداً .. تعرف عليها من خلال هذا الفيديو الذي اخترناه لك لشرح القصة ومعرفة المزيد عن النخب التي تحكمنا والعقائد الشيطانية التي تعتنقها .. وكنا قد تناولنا مثل تلك العقائد والممارسات في عدد من أفلامنا التي أنتجناها أو التي ترجمناها ومنها عقيدة الطغمة الحاكمة وخارج الظلال وكذلك فيلم خاص عن فساد بل كلينتون والجرائم التي تورط فيها بعنوان سجلات كلينتون متاح على موقعنا هذا.

شاهد الفيلم واستكمل صورة العالم الذي نعيش فيه وطبيعة الطغمة التي على قمة هرم الحكم في هذا الزمان.

لمزيد من الضوء على الموضوع وابعاده شاهد الوثائقيات التالية:

  1. سقوط العصابة السرية | التتمة … الجزء العاشر
  2. الحرب على الأطفال في أجندة 2030: التعليم الجنسي الإباحي من سن 4 سنوات
  3. فيلم سجلات كلينتون وهو فيلم وثائقي طويل صدر في خمسة أجزاء هذا رابط الجزء الأول منه
  4. فيلم خارج الظلال 
  5. فيلم: عقيدة الطغمة الحاكمة .. الدوافع الدينية والخلفيات العقائدية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى