النظام العالمىكورونا

كوفيد لاند: الفيلم الوثائقي الشامل | الإغلاق (كاملاً)

هذه هي النسخة الكاملة لجزء الإغلاق

كوفيد لاند أو أرض كوفيد

الفيلم الوثائقي الشامل كوفيد لاند (أرض كوفيد) يتكون من خمسة أجزاء ، كل جزء منها (أكثر من ساعة ونصف) هو فيلم كامل في حد ذاته. ويشمل مقابلات مع حوالي خمسين خبيراً وطبيباً وممرضة. وقد تكلف ملايين الدولارات لإنتاجه جاءت عبر التبرعات. وقد صدر منه للآن (أول يناير2022) جزءان هما الإغلاق والقناع (الكمامة) ، ننشر اليوم الجزء الأول (الإغلاق) كاملاً ، ثم ننشر الجزء الثاني (القناع) حال الإنتهاء من ترجمته إن شاء الله.

الجزء الأول: الإغلاق

الجزء الأول بعنوان: الإغلاق ، ويوثق بداية القصة وعملية التزييف العالمية الكبيرة لخلق وباء وتضخيم إصابات ووفيات من أحد فيروسات الانفلونزا (عائلة كورونا) ، بل وفي كثير من الأحيان قتل الناس عمداً عبر البروتوكولات ورشوة المستشفيات والأطباء وغيرها من الطرق الخبيثة لصنع هذه المأساة الإنسانية لتمرير أجندة النخبة لخلق مجتمع عالمي بمواصفات جديدة.
يركز الجزء الأول على دور الإغلاق في صنع واقع جديد من سلب حريات الناس وحقوقهم الأساسية وفرض الإقامة الجبرية وعزل الأصحاء وإفقار الناس ونقل الثروة إلى كبار القوم والسيطرة الشاملة والإجبار على اللقاحات وجوازات سفر اللقاح وكلها خطوات لإنشاء هذا النظام العالمي الجديد

شاهد أيضاً:

1- الفيلم الوثائقي الجامع “صرخة إيقاظ .. ماذا يحدث حولنا ؟

2- فيلم “الوباء المفتعل وتغيير المفاهيم” وهذا الجزء الأول منه

3- سلسلة سقوط العصابة السرية الجزء الثامن عشر (كوفيد)

4- إجراءات كوفيد لا تتعلق بالصحة وليس لدينا جائحة .. خلاصة تحقيق لجنة برلين القانونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى