أفلامناالنظام العالمى

فيلم “النظام العالمي الجديد.. ذروة الإفساد الثاني” | النسخة الكاملة

نسخة كاملة محسنة

بعد عمل بعض الإضافات والتحسينات تم إصدار هذه النسخة الكاملة من فيلمنا الوثائقي “النظام العالمي الجديد .. ذروة الإفساد الثاني” .

أهم أفلامنا

الفيلم يربط بين الواقع وبين نور القرآن الذي أخبرنا عن إفسادين لبني إسرائيل في التاريخ حيث نعيش الآن الإفساد الثاني لهم (والعلو الكبير) كما أوضحنا بالتفصيل في فيلمنا “شفرة سورة الإسراء”. لكننا نركز في هذا الوثائقي على الواقع الذي نعيشه وعلى العالم الذي يقودوننا إليه مع توثيق ذلك من أقوال رجال واجهة النظام العالمي مثل رؤساء الدول خاصة أمريكا ورؤساء المنظمات الفاعلة مثل المنتدى الاقتصادي العالمي والمتنفذين عالمياً مثل بيل جيتس وكذلك المفكرين والمراقبين والخبراء.

مسار الفيلم

في الجزء الأول يشرح الفيلم مظاهر هذا الإفساد الواقعة بالفعل في كل جنبات العالم بالتفصيل في جميع مناحي الحياة السياسية والقانونية والدينية العقائدية والاجتماعية والأخلاقية والمالية والاقتصادية.

وفي الجزء الثاني يتحدث الفيلم عن خصائص ذلك العالم الذي يدفعوننا إليه بتفصيل أكثر في كل جانب من تلك الجوانب بالإضافة إلى وضع الحريات في ذلك النظام الجديد.

أما في الجزء الثالث فإننا نثبت العلاقة بين من يقود العالم الآن ويفرض عليه تلك التغيرات وبين بني إسرائيل ، وذلك عن طريق رصد تلك الأسر المتحكمة عالمياً وكونها أسر يهودية صريحة أو من اليهود الأخفياء أو من المرتبطة بهم ، وكذلك عبر بيان دور المنظمات السرية والرابطة بينها وبين بني إسرائيل ، ثم نأتي إلى باقي وسائلهم في التحكم مثل النظام البنكي العالمي والشركات العابرة للقارات والإعلام.

وفي آخر الفيلم نبين لماذا يقومون بهذا الإفساد وما هدفهم النهائي منه بناءاً على تصوراتهم وعقائدهم المنحرفة ، ثم نشير في الختام إلى نهاية هذا الإفساد متى وكيف ستكون بالاستضاءة بنور الوحي القرآني مرة أخرى ، لأن هذا من الغيبيات التي أخبرنا عنها الله في نفس السورة “سورة بني إسرائيل”.

اللبنة الأخيرة لشرح الواقع وبيان المستقبل

الفيلم يتوج مجهودنا في شرح حقيقة الواقع الذي نعيش فيه والذي بدأناه بأول أفلامنا “من يحكم العالم” قبل قرابة الثلاث سنوات مروراً بأفلامنا الأخرى المهمة في شرح النظم المالية والعقائدية لتلك النخب خاصة فيلم “شفرة سورة الإسراء” الذي يشرح التاريخ الذي أفرز هذا الواقع استضاءة بنور القرآن.الفيلم يبين أيضاً المستقبل الذي يخططون له والنظام الجديد الذي بدأوا بالفعل بفرضه علينا باستخدام حجج خلقوها واستخدموها لتغيير العالم مثل أحداث 11 سبتمبر والوباء الحالي.

أهمية الفيلم للفرد المسلم

وبمعرفة هذه الحقائق وفهم تلك الخطوات والتغييرات يمكن للمسلم أن يرتب أموره لتوقي تلك الفتن وحماية أسرته وأبناءه منها  إما فردياً أو بالتعاون مع من يحملون نفس أفكاره من المسلمين أو غيرهم ، بالإضافة إلى فهم دور المسلمين في إزالة ذلك الإفساد (كما قرر القرآن) والعمل نحو ذلك الهدف العظيم عبر تربية النشء على هذا والتعاون مع أخوانه لإخراج ذلك الجيل الذي يؤدي تلك المهمة العظيمة المذكورة في القرآن :فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (الإسراء 7)

أفلامنا الوثائقية حسب ترتيب إصدارها:

7.  شفرة سورة الإسراء (الفيلم الكامل)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى