الحلولكورونا

مسيرات الحرية: مظاهرات ضخمة حول العالم ضد فرض اللقاح وجواز سفر اللقاح

23 أكتوبر 2021

أكثر من ساعة ونصف من اللقطات

من مظاهرات أمس السبت 23 أكتوبر من جميع أنحاء العالم ضد جوازات سفر اللقاح وفرض التطعيم والتمييز ضد غير المطعمين وتحديد حرية التحرك والوصول للخدمات بما في ذلك التسوق.

المزيد من الجماهير الغاضبة تستيقظ وتنضم للحركة العالمية ضد فرض ذلك النظام الطغياني العالمي الذي يريد استعباد كل الناس وسلب الحريات وحتى إزالة سيادة الناس على أجسادهم تحت ذريعة الحماية من وباء مزيف أو مصطنع.

لن تشاهد هذه المظاهرات في نشرات الأخبار أو على القنوات الرسمية أو وسائل الإعلام الرئيسية لأن تلك الوسائل تخفي الحقائق وتبرز ما يخدم أجندة الأسياد فقط.

المقاومة في الدول الغربية

نظمت هذه المظاهرات بشكل كبير في الدول الغربية التي تتمتع بهامش حرية أكبر من غيرها ضد محاولة فرض نظام شبيه بتلك الأنظمة المطبقة في دول العالم الثالث ، حيث كبت الحريات والدولة البوليسية والمراقبة والتحكم الكامل . وهذا هو السبب هو أن أكبر المظاهرات والاعتراضات تأتي من شعوب تلك الدول التي ترفض أن يتم إدخالها في حظيرة العالم الثالث.

العالم الثالث تحت السيطرة

وقد نشرنا مقطعاً مهماً قديماً للباحث الناشط والمؤلف المعروف إدوارد جريفين بعنوان ” اكتملت السيطرة وأصبح العالم الثالث جاهزاً للنظام العالمي الجديد” والذي قال فيه إنه تم فرض النظام العالمي الجديد على دول العالم الثالث بالفعل ، ولكن القضية الآن هي فرض هذا النظام الجديد على دول العالم المتقدم ، وهذا ما نراه يحدث الآن أمام أعيننا.

وسائل المقاومة

المظاهرات هي أحد أهم وسائل المقاومة وإظهار الاعتراض. وتاريخياً ، فقد اسقطت المظاهرات أنظمة كاملة من قبل إذا وصلت لدرجة معينة من القوة والمواجهة. ولكن المظاهرات ليست كل شيء والأمر يحتاج إلى مزيد من العمل على كافة المستويات خاصة التوعوية والتعبوية لمواجهة تلك الحملة القوية من النخب لتمرير أجندتهم على الشعوب كلها.

المدن التي شملتها المظاهرات

انتشرت المظاهرات في بلدان كثيرة في مختلف أنحاء العالم وتركزت خاصة في فرنسا وإيطاليا ، وقد استمرت بعض هذه المظاهرات خلال الليل والنهار بشكل متواصل.

أهم البلاد و المدن التي عرض المقطع  المظاهرات فيها هي:

1- فرنسا: وتركزت في باريس حيث لم تنقطع المظاهرات بشكل اسبوعي لعدة أشهر (15 أسبوع على التوالي). وتوزعت المظاهرات في عدد من الأحياء المختلفة منها مقطع أمام مؤسسة روتشيلد وآخر أمام القصر الجمهوري في باريس.

هذا بالإضافة إلى مدن أناسي وستراسبورغ ونيس ونورماندي وطولون وليون وكولمار ومتز وروين وباو وإياكس-إن-بروفينس وبرست ومونت بلير

2- إيطاليا: حيث يظهر الفيديو مقاطع من المظاهرات في روما ويودين وبولونيا وميلان وباليرمو وفيرون.

3- سويسرا: في العاصمة برن التي شهدت مظاهرات كل خميس على مدار الأسابيع الستة الماضية.

4- اليونان: في أثينا العاصمة حيث استقالت أعداد كبيرة من العاملين الطبيين نتيجة فرض اللقاح عليهم.

5- استراليا: في مقاطعة فيكتوريا وعاصمتها ملبورن التي تتعرض لعمليات إغلاق متواصلة وشهدت أشد المظاهرات والصدامات في الأسابيع السابقة. وفي هذا الفيديو كان هناك مقطعاً في سانت كيلدا حيث تظاهر غير المطعمين بترتيب خرجة طعام (Picnic) أمام المطاعم حيث لا يسمح القانون بدخول غير المطعين إليها ، فكانت هذه المظاهرة تعبيراً عن انقسام المجتمع إلى قسمين واحد يستجيب للقواعد المفروضة والآخر يرفضها. وكانت هناك مظاهرة أيضاً للعالمين الصحيين والمدرسين لفرض التطعيم عليهم.

6- كندا: وتركزت في مونتريال وتورنتو

7- الولايات المتحدة: في أوهايو حيث تظاهر موظفو شركة جنرال إليكترك وفي سان دييجو حيث تظاهر الإطفائيون والشرطة لفرض التطعيم عليهم وهددوا بالاستقالة.

8- أيرلندا : في العاصمة دبلن

9- المجر: في بودابست العاصمة

10- جزيرة جوادالوب في البحر الكاريبي الواقعة تحت الحكم الفرنسي

وكما ترى فكلها في الدول الأوربية حيث التهديد للحريات هناك وحيث الشعوب تعودت مناخ الحرية ، بينما اكتلمت السيطرة على العالم الثالث ولا نسمع فيه صوتاً،  ولا حول ولا قوة إلا بالله. وهذا هو نص كلام إدوارد جريفين في مقطعه المعنون” اكتملت السيطرة وأصبح العالم الثالث جاهزاً للنظام العالمي الجديد

ملحوظة: مقطع الفيديو هو من مصدر خارجي وبه بعض صور النساء الغير لائقة ، ولم نتمكن من تظليلها أو حذفها ونعتذر عنها ، ونطلب من المشاهدين تخطيها عند اللزوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى