النظام العالمىكورونا

كورونا وخطط النخب الحاكمة (1)

مقال نشرناه في أوائل مارس 2020

مع إعلان منظمة الصحة العالمية تصنيف فيروس كورونا كوباء عالمي تبرز علامات استفهام عن أصل الفيروس وحقيقة ‏المرض والعلاقة بينه وبين خطط النخب الحاكمة من وراء الستار.

ومن المنتشر أن النخب الحاكمة تخطط لخفض تعداد سكان ‏الكرة الأرضية أو السيطرة على الزيادة السكانية . وهناك تكهنات بخصوص العدد الذي يريدون تخفيض السكان له ، لكن النصب المقام في ولاية جورجيا والمعروف باسم الحجارة الإرشادية تطالب بخفض تعداد سكان الأرض ‏إلى ما دون الخمسمائة مليون نسمة. وهناك عدد كبير من الباحثين والمتابعين لخطط تلك النخب قد كشفوا تلك الخطط في غير ‏موضع . وقد نشرنا عدداً من المقاطع المترجمة التي تلخص هذه المخاوف مثل مقطع للطبيبة الفلندية والمؤلفة المشهورة راوني كيلد الذي نشرته مع انتشار أنفلونزا الخنازير في 2009. ‏وكذلك يتحدث فيلم الإزدهار عن هذه الخطط . فهل يحقق وباء فيروس كورونا وما سوف يتبعه من تطعيمات إجبارية لسكان ‏الكرة الأرضية هدف تلك النخب؟ سؤال يصعب الإجابة عليه لسرية تحركات تلك النخب حتى على المتخصصين من أصحاب ‏المهن الطبية، وأنا أحدهم.

النصيحة هي أخذ الحذر وعدم الانجرار وراء خطط التطعيم الجماعي ومحاولة تنويع مصادر المعلومات وعدم التسليم لما يقال ‏في مصادر الإعلام الرسمية ومتابعة البحث على النت من المصادر الموثوقة. حفظ الله المسلمين والبشرية من تلك الخطط ‏الشيطانية.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى