النظام العالمى

هيمنة عدد قليل من العائلات على العالم عبر السيطرة على العقل.. شهادة ضابط مخابرات بريطاني

محكمة الرأي العام الشعبية الدولية

في اليوم الثاني من إجراءات المحاكمة الشعبية الدولية Grand Jury أدلى ضابط المخابرات البريطاني السابق أليكس طومسون بشهادته عن الخلفيات التاريخية والجيوسياسية التي مهدت للوباء. ركز طومسون على الفترة من عام 1870 حتى الفترة ما قبل الحرب العالمية الثانية.

عائلات تسيطر على العقول

يرى طومسون أن هناك عدداً قليلاً من السلاسلات (العائلات) الثرية التي تهيمن عالمياً انطلاقاً من مقرها في حي المال بلندن وامتداده في وول استريت بنيويورك ، وأن هذه العائلات تعمل على الهيمنة التامة عالمياً عبر السيطرة على العقول وبراءات الاختراع وتوجيه باقي عقول البشرية عبر ما يسمى “المجال الذهني”. قدم طومسون بعض الأدلة الحسية وأشار إلى مصادره في ذلك خلال هذه الشهادة المهمة.

حقيقة العالم والقوى المتحكمة

تلك الشهادات من الخبراء مهمة لرسم الصورة الحقيقية للقوى المتسلطة على البشرية والتي تتحكم في الدول. عملت هذه القوى على اخفاء والتعمية على هذه المعلومات والحقائق حتى على الغالبية الغالبة من النخب (خاصة العربية). وهذا كان السبب في انتاجنا أفلامنا الوثائقية العابرة للزمن والتي شرحت هذا الواقع وبسطته للجمهور العربي على كافة مستوياته. وهذا أيضاً هو السبب في ترجمتنا لهذه الشهادات من مثل هؤلاء الخبراء.

للمزيد عن تلك الخلفيات
شاهد أفلامنا الوثائقية حسب ترتيب ظهورها:

7.  شفرة سورة الإسراء (الفيلم الكامل)
.9. ثالث الآتين من الخلف: السيسي يغير مصر تبعاً لخطط طويلة الأمد

12. فيلم حقيقة الإيمان
13. فيلم النظام العالمي الجديد .. ذروة الإفساد الثاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى