النظام العالمى

مدير بنك التسويات الدولية: العملة الرقمية تتيح السيطرة المطلقة للبنك المركزي

البنك المركزي للبنوك المركزية

بنك التسويات الدولية (Bank of International Settlements (BIS هو البنك المنظم لعمل البنوك المركزية حول العالم ويعتبر البنك المركزي للعالم كله (في النظام العالمي الجديد). يدير البنك الآن أوجستين كارستنز Agustín Carstens وهو محافظ البنك المركزي المكسيكي ووزير المالية المكسيكي سابقاً.

مؤتمر صندوق النقد الدولي عن العملات الرقمية للبنوك المركزية

وفي المؤتمر الذي نظمه صندوق النقد الدولي يوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 تحت عنوان “المدفوعات عبر الحدود – رؤية للمستقبل” ، صرح أوجستين كارستنز مدير بنك التسويات الدولية أنهم في البنوك المركزية لا يسيطرون على التعاملات النقدية وأن الانتقال للعملة الرقمية للبنك المركزي ستتيح لهم السيطرة المطلقة على كل المعاملات بالعملة الرقمية وأن التكنولوجيا ستمنحهم القدرة على فرض هذه السيطرة المطلقة.

البنوك المركزية تمتثل وتبدأ بتجريب عملاتها الرقمية

وكان البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي قد بدأ في إجراء مشاورات لطرح عملته الرقمية في الوقت الذي بدأ البنك المركزي الصيني تجربة عملته الرقمية على الأرض في أماكن معينة وشارك في تجربة العملة الرقمية الصينية 21 مليون مواطن ثم توسيعها دولياً بالتعاون مع البنوك المركزية لتايلاند والإمارات وهونج كونج.

ولا يخرج علينا قائل بأن ذلك بسبب تنافس الصين مع أمريكا وأن الصراع على أشده وما إلى ذلك من الترهات ، فالبنكين المركزين للبلدين يعملان تحت إشراف بنك التسويات الدولية كما أسلفنا وكما هو مقرر على موقع بنك التسويات الدولية الذي ينشر قائمة البنوك المركزية الدولية العاملة تحت إشرافه ومنها بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبنك المركزي الصيني.

جهود اخراج عالم جديد من الجائحة

والحقيقة أن كل ذلك ضمن الجهود العالمية لاستبدال النقد العادي بالعملة الرقمية للبنوك المركزية CBDC ضمن التغيير العالمي العظيم الحادث الآن تحت غطاء جائحة كوفيد كما قرر كلاوس شواب في كتابه كوفيد19: التغيير العالمي العظيم وفي المؤتمر الذي نظمه المنتدى الاقتصادي العالمي في يونيو 2020 وإصدارات المنتدى المختلفة.

مركزنا يرصد ويوثق مخاض النظام العالمي الجديد

وقد شرحنا ووثقنا كل هذه الجهود المنسقة لولادة عالم جديد يخرج من رحم جائحة كورونا المفتعلة عبر ترجمة وانتاج عدد من الأفلام الوثائقية والمقالات التي توثق لهذا التغيير العالمي العظيم للتحول لنظام عالمي جديد وتعويد الناس عليه عبر إجراءات استبدادية غير مسبوقة في تاريخ البشرية يتم فرضها قسراً على البشرية جمعاء للتحول إلى نظام إقطاعي استعبادي عالمي شرحنا خصائصه في آخر أفلامنا وأشملها وهو “النظام العالمي الجديد.. ذروة الإفساد الثاني“.

ولمزيد من التوثيق والشرح والتوسع في الموضوع:

1- فيلم “النظام العالمي الجديد .. ذروة الإفساد الثاني” وهذا رابط الجزء الأول منه

2- مهاتير محمد: النظام العالمي الجديد هو حكومة عالمية تفرض قواعدها على كل شخص في هذا العالم

3- التغيير العالمي العظيم

4- النموذج الصيني ..أساس النظام العالمي الجديد

5- اكتملت السيطرة .. وأصبح العالم الثالث جاهزاً للنظام العالمي الجديد

6- أهم وأشمل وأخطر مقابلة عن التغيير العالمي العظيم مع كاثرين فيتس

7- الفيلم الوثائقي الجامع “صرخة إيقاظ .. ماذا يحدث حولنا ؟

8- الوباء ثم التغير المناخي.. أدوات النخبة للوصول إلى النظام العالمي الجديد

9- فيلم الاحتكار وعملية التغيير العالمي وهذا رابط الجزء الأول منه.

10- سلسلة “سقوط العصابة السرية.. التتمة” وهذا رابط الجزء الأول منها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى