النظام العالمى

كيف تسيطر القلة على الكثرة: المعلومات تصنع التصور والتصور يحدد السلوك .. ديفيد أيك

تحكم في المعلومات وسيطر على العالم

ضمن المقابلة الأخيرة لديفيد أيك على لندن ريال London Real TV ننشر هذا المقطع القصير الذي يحدد كيف استطاعت القلة السيطرة على الكثرة. الأمر يتم عبر التحكم في المعلومات حيث أن المعلومات تنشئ التصور (إدراك الواقع) ، وهذا التصور هو الذي يحدد السلوك ، والسلوك الجمعي هو المجتمع البشري. فإذا تحكمت في المعلومات سيطرت على المجتمع البشري ووجهت حركته ، وهذا ما حدث معنا خلال العامين الماضيين.

وعندما انتشرت معلومات تخالف الرواية الرسمية تكون تصور مخالف لما تريده تلك الطغم المتسلطة وتغير سلوك الناس وقاوموا ولم يمرروا أجندة النخبة وهذا ما أدى إلى التراجع الذي نراه الآن حالياً (ولو مرحلياً حتى يخرجوا الأزمة التالية)

شاهد المقطع المهم والذي لن يكون الآخير الذي نترجمه من هذا اللقاء المهم لديفيد أيك.

لقاء روز – أيك 6

استضاف براين روز صاحب موقع لندن ريال تي في London Real TV يوم 13 يناير 2022 الماضي ، استضاف ديفيد أيك الباحث في المؤامرة والكاتب والمحاضر البريطاني المشهور في لقائهما السادس منذ بداية الجائحة. كان لقاؤهم الأول في أواسط مارس 2020 للتحدث عن الوباء. وقد ترجمنا مقاطع من ذلك اللقاء وكذلك اللقاءات التالية.  اللقاء الكامل على موقع London Real TV هنا.

باحث مثير للجدل

ورغم أننا نعرف أن ديفيد أيك له كثير من الشطحات التي لا نتفق معه عليها ، إلا أن له أيضاً له رؤية قوية ومفيدة جداً للاقتباس والاستفادة منها.

كلٌ يؤخذ منه ويرد عليه

وعملاً بالقول المشهور عن الإمام مالك: “كلٌ يؤخذ منه ويرد عليه إلا صاحب هذا القبر” وبالأثر أن الحكمة ضالة المؤمن فإننا سنترجم بعض المقاطع المفيدة وننشرها كما فعلنا قبل عامين تقريباً في اللقاءات رقم 1 – 5

وقد استفدنا من ديفيد أيك رغم شطحاته وأفدنا المتابعين عبر كثير من المقاطع المهمة التي نشرناها له.

ومن المقاطع المهمة له :

1- النموذج الصيني ..أساس النظام العالمي الجديد

2- الجيل الخامس والنموذج الصيني ومستند روكفيلر والوباء وعلاقتهم بأجندة القرن 21

3- ديفيد آيك: التطعيم الاجباري والشرائح المجهرية والربط بالشبكة

4- دافيد آيك: هدف النخبة من هستيريا كـــــــــورونــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى