النظام العالمىكورونا
أخر الأخبار

المتهمون الستة بجرائم ضد الإنسانية.. خطة ومسار محكمة الرأي العام الشعبية لتوجيه الاتهام

بيان المحامي الرئيسي

من البيانات الافتتاحية لليوم الأول لمحكمة الرأي العام الشعبية الدولية اخترنا أن نترجم كلمة المحامي الرئيسي  في هيئة المحكمة -التي تتكون من 11 محامياً دولياً وقاض- الدكتور راينر فولميتش ، وهو الذي قاد “لجنة تحقيقات كورونا” في برلين خلال العشرين شهراً الماضية. يتحدث الدكتور فولميتش في بيانه الافتتاحي هذا عن قصة الوباء وكيف أسفرت تحقيقات لجنة كورونا عن فهم خدعة الوباء وأنه قد أرتكبت جرائم ضد الإنسانية جمعاء تحت غطاء وجود وباء كاذب. من هذه الجرائم القتل الجماعي المتعمد ومنع العلاجات الفعالة واستخدام اختبار كاذب واستحداث مفاهيم صحية كاذبة لنشر الذعر بين العامة وإجبارهم على تغيير أنماط حياتهم وتدمير أعمالهم التجارية والسيطرة على الأسواق وفرض لقاحات ضارة وقاتلة وغيرها من الأفعال الإجرامية ضد الإنسانية التي أرتكبت تحت ذريعة الحماية من وباء كاذب لتنفيذ أجندة لتغيير النظام العالمي لصالح نخب غنية متسلطة.

المتهمون الستة وجرائمهم

في هذا البيان يفصح المحامي الدكتور راينر فولميتش عن أسماء المتهمين الستة المحتملين وعن أسماء الشهود الذين سيدلون بشهادتهم أمام المحكمة ونوعية الأدلة التي ستقدم للمحكمة التي تهدف إلى بناء وعي عالمي بالمؤامرة على البشرية و توجيه اتهام شعبي للمتهمين والتمهيد لمحاكمة محتملة للمتهمين أمام محكمة قانونية نظامية على غرار محاكم نورمبرغ بعد الحرب العالمية الثانية.

محكمة الرأي العام الشعبية الدولية

تشكلت محكمة “الرأي العام الشعبية الدولية The Court of Public Opinion” من فريق من المحامين الدوليين وقاضٍ. وبدأت إجراءات “هيئة محلفين دولية كبرى Grand Jury” بعقد أولى جلساتها العلنية الأسبوع الماضي (يوم 5 فبراير الحالي). وقد نشر منظموا المحاكمة إجراءات الجلسة العلنية لليوم الأول للمحاكمة على قنوات يوتيوب وأوديسي بالإضافة إلى موقع مخصص لهذه الإجراءت www.grand-jury.net. تهدف المحاكمة إلى توجيه الرأي العام الدولي إلى الخلفيات الجيوسياسية والتاريخية وحقيقة الإجراءات الإجرامية ضد الإنسانية المتخذة من قبل النظام الدولي تحت غطاء ما يسمى بوباء كوفيد.

لجنة تحقيق برلين القانونية

ترتبت هذه المحكمة بناءاً على تحقيقات “لجنة تحقيقات كورونا” في برلين بقيادة المحامي الألماني المشهور راينر فولميتش والتي عقدت أكثر من 90 جلسة علنية مسجلة -بدءًا من يوم 10 يوليو 2020- لأكثر من 170 من الخبراء والمتخصصين والسياسيين والأطباء والعلماء بما فيهم حاصلي على جائزة نوبل وغيرهم على مدار أكثر من 19 شهر. وقد أذعنا لهذه اللجنة النشطة عدداً من البيانات منها بيان مختصر لما وصلت إليه اللجنة بأنه ليس هناك وباء وأن الإجراءات المتخذة عالمياً ليس لها علاقة بالصحة ولها أهداف أخرى.

ويعتبر تكوين هذه المحكمة نتيجة لجهود هذه اللجنة ولفريقها من المحامين الدوليين. وستقوم المحكمة بسماع شهادات الشهود والمختصين في جلسات علنية أمام الجمهور العالمي لتكوين أساس قانوني يهدف إلى محاكمات على غرار محاكمات نورنمبرغ بعد الحرب العالمية الثانية.

أهداف المحكمة

تهدف المحكمة إلى هدفين مهمين جداً:

الأول هو توجيه الرأي العام الدولي ونشر الوعي بفساد النظام الدولي العالمي وأن هذا النظام مختطف ولا يمثل الشعوب ويعمل ضد مصلحة الشعوب.

والثاني هو إيجاد أساس قانوني لمحاكمة المسؤولين الرئيسيين عن الجرائم ضد الإنسانية التي اتخذها النظام الدولي تحت غطاء وباء وهمي والتي أسفرت عن خسائر بشرية ضخمة سواء على مستوى الأرواح أو الأموال أو الحريات أو غيرها من مناحي الحياة.

ما هو إجراء هيئة المحلفين الكبرى؟

هذا الإجراء القضائي المعمول به في معظم الولايات الأمريكية يسبق المحاكمات الجنائية ويهدف إلى تحديد إن كان هناك أدلة كافية لتوجيه اتهام جنائي. حيث تتشكل هيئة محلفين كبرى مكونة من عدد من عامة الناس منتخبة عشوائياً بهدف النظر في وجود ما يكفي من الأدلة لتوجيه اتهام جنائي قانوني ومن ثم البدء في إجراءات محاكمة جنائية فعلية. ويعرض الإدعاء في هذه الجلسات الأدلة التي لديه وشهادات الشهود لهيئة المحلفين تحت إشراف قاضٍ ثم تتخذ الهيئة في نهاية الجلسات -التي قد تستمر شهوراً- قراراً بأن الأدلة كافية أو غير كافية لتوجيه اتهام رسمي وبدء محاكمة جنائية فعلية للمتهم أو المتهمين.

أسماء القاضي والمحامين وجنسياتهم

القاضي روي فونسيكا إي كاسترو ، البرتغال
المحامية في القانون: فيرجيني دي أروجو ريكيا ، فرنسا
المحامية في القانون: كلير ديكس ، نيوزيلندا
المحامية في القانون: فيفيان فيشر ، ألمانيا
المحامي في القانون: د. راينر فويلميتش ، ألمانيا
المحامية في القانون: إن. آنا غارنر ، الولايات المتحدة الأمريكية
المحامية في القانون: د. رينات هولزيزن ، إيطاليا
المحامي في القانون: توني نيكوليتش ، أستراليا
المحامي في القانون: ديبالي أوجا ، الهند
المحامي في القانون: دكستر إل جي. Ryneveldt (Adv.) ، جنوب إفريقيا
المحامية في القانون: ديانا ساكس ، الولايات المتحدة الأمريكية
المحامي في القانون: مايكل سوينوود ، كندا

للمزيد من الضوء على الموضوع:

1- إجراءات كوفيد لا تتعلق بالصحة وليس لدينا جائحة .. خلاصة تحقيق لجنة برلين القانونية

2- فيلم “من يحكم العالم”

3- الفيلم الوثائقي الجامع “صرخة إيقاظ .. ماذا يحدث حولنا ؟

4- أهم وأشمل وأخطر مقابلة عن التغيير العالمي العظيم مع كاثرين فيتس

5- فيلم “النظام العالمي الجديد.. ذروة الإفساد الثاني” | النسخة الكاملة

6- فيلم الوباء المفتعل وتغيير المفاهيم | الجزء الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى